دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. جاريدو يقود أول مران للأهلي بحضور الصفقات الجديدة

02:20 ص الأربعاء 09 يوليه 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:

قاد خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الجديد للنادي الاهلي، أولى تمريناته للفريق الأول للكرة، مساء الثلاثاءن بملعب مختار التتش بالجزيرة، في حضور الجماهير، التي احتفلت مع اللاعبين باللقب الثامن للدوري.

وكان النادي الأهلي عقد مؤتمرًا صحفيا صباح الثلاثاء، للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع المدرب الإسباني، خليفة فتحي مبروك، المدير الفني السابق للأهلي.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا فى مباراة سموحه تدريبات استشفائية بالجرى حول الملعب وبعض التدريبات البدنية الخفيفة فيما أدى باقى اللاعبين المران كاملاً.

وشارك فى المران اللاعبون الجدد الذين انضموا للأهلى الفترة الأخيرة: ''باسم على ومحمد رزق ومحمد فاروق وحسين السيد واسلام رشدى ولؤى وائل بالإضافة الى حسام غالى قائد الفريق العائد من بلجيكا.

كما تعرض محمد فاروق، لاعب الاهلي، المنضم حديثا من نادي المقاولون العرب، لكدمة قوية فى الوجه خلال مران الفريق الذى أجرى مساء الثلاثاء مما أدى لنزيف من الأنف وقام الجهاز الطبى بالاطمئنان عليه.

ومن جانبه أكد الدكتور إيهاب علي أن حالة اللاعب مطمئنة وسوف يشارك بشكل طبيعى فى مران الأربعاء .

كما أكد ''علي'' أن الثنائى رامى ربيعه ووليد سليمان سوف يخضعان لبرنامج تأهيلى خاص لرفع معدلات اللياقة البدنية بعد ابتعادهما عن الملاعب الفترة الماضية حيث أجرى وليد سليمان جراحة الغضروف منذ فترة طويلة وكان ربيعه يعانى من آلام البطن والحوض.

من جهته، أعرب مهاجم الأهلي أحمد رؤوف عن سعادته بفوز الأهلى بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم مشيرا إلى أن هذا اللقب يعتبر حدث تاريخي بالنسبة له.

وأضاف رؤوف قائلا ''هذا هو أول لقب لي وأول لقب مع الأهلي وبالتالي سعادتي لا توصف بفوز الاهلي ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.. أتمنى التوفيق للأهلي في الفترة القادمة مع المدير الفني الجديد جاريدو''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان