يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
19:00
ألمانيا

ألمانيا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

1 1
04:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

لاعبو الأهلي يشيدون بيوسف: ''هو من بدأ المشوار''

03:28 ص الثلاثاء 08 يوليو 2014

محمد يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:
 
أشاد لاعبو وأعضاء جهاز النادي الأهلي بالمدير الفني السابق للفريق محمد يوسف، بعد تحقيق لقب الدوري المصري مساء الاثنين، على حساب نادي سموحة.
 
واكتفى الأهلي بالتعادل السلبي مع سموحة ليتوج ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، للمرة الثامنة على التوالي والـ37 في تاريخه.
 
وقال أحمد أيوب، المدرب العام لفريق النادي الأهلي في تصريحات عقب المباراة: ''أهنئ لاعبي سموحة، وأبارك لمحمد يوسف فهو الذي أوصلنا إلى هذه المرحلة، والتتويج ببطولة الدوري، وربنا كلل مجهودنا بهذا اللقب''.
 
وقال لاعب الوسط حسام عاشور: ''أبارك للمدرب محمد يوسف، هو من بدأ المشوار ونحن أكملناه بالجهاز الفني الموجود حالياً، ومبروك لرجال النادي الأهلي سواء الصغار أو الكبار، لدينا مباراة بعد 48 ساعة، سنطوي صفحة الدوري من أجل التركيز في بطولة الكأس''.
 
وقال حارس المرمى شريف إكرامي: ''محمد يوسف شريك مؤثر في هذه البطولة، وله دور كبير في التتويج باللقب في موسم مليء بالصعوبات''.
 
وعبر محمد يوسف عن سعادته وأثنى هؤلاء اللاعبين على هذه الإشادة قائلًا: ''من الطبيعي أن تأتي لك التهاني إذا كنت موجودًا في المكان، لكني سعيد جدًا الآن لأن علاقتي موجودة حتى وأنا خارج المكان''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان