يورو 2024
إنجلترا

إنجلترا

- -
19:00
سويسرا

سويسرا

يورو 2024
هولندا

هولندا

- -
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
16:00
مودرن سبورت

مودرن سبورت

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
17:30
إنبي

إنبي

الدوري المصري
زد

زد

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

كوبا أمريكا
فنزويلا

فنزويلا

- -
04:00
كندا

كندا

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. محلب: "الجماهير ستعود للملاعب والاستاد هيرجع مليان تاني"

03:12 م الخميس 03 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سليم:

وجه رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، كلمة إلى بعثة مصر في بتسوانا، حثهم فيها على استعادة الروح الرياضية لمصر مرة أخرى، مشيرًا إلى التحديات التي تواجه الرياضة المصرية وعلى رأسها عودة الجماهير للملاعب مرة أخرى، قائلاً " قدامنا تحديات عشان الاستاد يرجع مليان تاني".

وأشار محلب، في حفل تكريم بعثة مصر في بتسوانا، مساء اليوم الأربعاء، إلى قدرة المسؤولين على تذليل هذه التحديات، قائلاً "طول ما في قلوبنا حب الله والوطن سنتجاوز هذه التحديات".

وأضاف " كنت سعيدًا لتلقى دعوة لحضور حفل تكريم البعثة في بتسوانا لكي اتحدث من القلب إلى أبناء مصر، ويرجع خلق الرياضة، والحب في الرياضة مرة أخرى إلى مصر".

واستكمل محلب كلمته إلى البعثة "عايزين نرجع الروح لمصر مرة أخرى والكسبان يروح للخسران ويقوله هارد لك، والخسران يقوله مبروك من قلبه".

وأضاف رئيس الوزراء خلال حضوره حفل تكريم بعثة مصر الفائزة بدورة الألعاب الأفريقية ببتسوانا 2014، أن الفترة المقبلة ستشهد تصالح بين الأندية وكافة أطراف المنظومة الرياضية، من أجل عودة الروح الرياضية للجميع حتى تكون أولى خطوات إعادة الجماهير في المدرجات.

وأبدي رئيس الوزراء سعادته بالدعوة التي وجهت إليه من قبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والمستشار خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية لحضور حفل التكريم، مؤكدا أن الحكومة والقيادة السياسية تولي أهمية كبيرة للرياضة في الفترة المقبلة.

لمشاهدة الفيديو...إضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان