الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- حسين السيد لمصراوي: ''أفضل اللعب كظهير أيسر.. وأتمنى إسعاد جماهير الأهلي''

09:45 م الأربعاء 23 يوليه 2014

حسين السيد

كتب- عمر قورة:

عبر الوافد الجديد في صفوف النادي الأهلي، حسين السيد، عن سعادته بالانضمام إلى الكتيبة الحمراء، ظهر اليوم الأربعاء، ليلعب في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

واستعاد الأهلي خدمات الظهير الأيسر الشاب بالتعاقد معه من مصر للمقاصة لمدة خمس أعوام، بعد منافسة كبيرة مع الزمالك، إلا أن رغبة اللاعب حسمت انتقاله للفريق الأحمر.

وقال حسين السيد، في تصريحات خاصة لمراسل مصراوي، الأربعاء، إنه يفضل اللعب كظهير أيسر في الفريق، وسيؤدي بشكل أفضل في هذا المكان، على عكس ما كان يلعب للمقاصة كصانع ألعاب، مضيفًا إنه يسعى إلى التتويج بالبطولات وإسعاد النادي الأهلي وجماهيره.

وأعلن النادي الأهلي تخليه عن سيد معوض وأحمد شديد قناوي، اللذان يلعبان في ذات المركز الذي يلعب فيه حسين السيد وصبري رحيل.

وأضاف حسين السيد، الملقب بـ''مارسيلو''، أنه لن يدخل في منافسة مع زميله الظهير الأيسر صبري رحيل، مؤكدًا أن اللاعب الذي يأخذ مكانًا في التشكيلة الأساسية فسيكون توفيقًا من عند الله.

وحول تجربته مع المنتخب المصري في أول ظهور له بالمباراتين الآخرتين أمام تشيلي وجاميكا، أوضح أنها كانت مسئولية كبيرة على عاتقه، وقال: ''أتمنى من الله التوفيق في الفترة المقبلة''.

وأتم صاحب الـ22 عامًا تصريحاته قائلا: ''تربطني علاقة قوية بزملائي في منتخب الشباب، أبرزهم أحمد نبيل مانجا، وأيمن أشرف، ومحمد صلاح''.

لمشاهدة الفيديوإضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان