دوري أبطال أفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
22:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإيطالي
تورينو

تورينو

- -
21:45
ميلان

ميلان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
16:30
لايبزيج

لايبزيج

الدوري الألماني
هوفنهايم

هوفنهايم

- -
16:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

الدوري الألماني
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
16:30
أوجسبورج

أوجسبورج

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. الزمالك يضم محمد شعبان ''الصفقة 15'' لـ3 مواسم

06:44 م السبت 12 يوليو 2014

لاعب خط الوسط محمد شعبان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن نادي الزمالك تعاقده مع لاعب خط الوسط محمد شعبان، اليوم السبت، قادمًا من نادي إنبي، من أجل اللعب في صفوف الفريق الأبيض لمدة ثلاثة مواسم، بداية من الموسم المقبل.

وكشف النادي عبر صفحته الرسمية، السبت، عن انتقال شعبان لاعب الوسط صاحب الـ29 عامًا بعقد يمتد إلى ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر، بعد استغناء النادي البترولي عنه.

وتعد هذه الصفقة هي الـ15 للنادي في فترة الانتقالات الصيفية استعدادًا للموسم الجديد 2014-2015، بعدما نجحت إدارة النادي في التعاقد مع العديد من اللاعبين، إثر ضياع لقب الدوري المصري الممتاز، تحت قيادة المدير الفني أحمد حسام ميدو، بالموسم المنقضي.

وتعاقدت القلعة البيضاء، برئاسة مرتضى منصور، حتى الآن مع هؤلاء اللاعبين: أحمد دويدار، وخالد قمر، ومعروف يوسف، ورضا العزب، وصالح موسى، وأحمد سمير، وليام جيبور، وأيمن حفني، وأحمد صبري، ومحمد كوفي، وباسم مرسي، وبازوكا ''لاعب الشرقية السابق''، وعلي حسين ''مدافع جاسكو السابق''، بالإضافة إلى استعادة لاعب الوسط إبراهيم صلاح.

وما زال نادي الزمالك ينافس على حصد لقب الكأس، بعد نجاحه في الوصول إلى نصف نهائي المسابقة بمواجهة وادي دجلة، إضافة إلى لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تأهله إلى دوري المجموعات ''دور الثمانية''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان