يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

جميع المباريات

إعلان

بعد انتقاد قرار عودته.. ابراهيم سعيد: دفاع الزمالك مسئوليتي والرد في الملعب

02:34 م الثلاثاء 03 يونيو 2014

ابراهيم سعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال مدافع الزمالك السابق، ابراهيم سعيد، أنه قادر على العودة للملاعب والأداء بمستوى جيد خلال الفترة القادمة.

وكتب سعيد عبر حسابه الشخصي على تويتر، ردا على الانتقادات التي وجهت له بعد إعلان خبر عرضه العودة للعب بالزمالك: ''الرد سيكون في الملعب قريبا''.

وكان مصدر بنادي الزمالك أكد لمصراوي، أن اللاعب قام بعقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي مساء الأحد، عرض خلالها عودته للعب في صفوف الفريق لمدة موسم دون مقابل مادي.

وتابع سعيد عبر تويتر: ''الدفاع سيكون مسئوليتي محدش يشيل همه، سأجتهد وأخلص لكم وسأكون عند حسن ظنكم، لا أهتم بما يقال عني الان، ولكن ساهتم مايقال عني داخل الملعب فقط''.

واسترسل: '' عمري 34 وأمامي ٤ سنوات اخرى، وائل جمعه من أفضل المدافعين في مصر اعتزل مؤخرا في سن ٣٨، والرد في الملعب وسأعود الافضل''.

وكان نجم الأهلي المعتزل محمد بركات، قال في برنامجه الإذاعي تعليقا على قرار اللاعب بالعودة للملعب، بأنه من عشاق ابراهيم السعيد، ولكنه هو من أضاع حق نفسه قائلا :''ابراهيم سعيد بتاع زمان مش هو بتاع دلوقتي، صعب ترجع لمستواك لأنك اصبحت 33 سنة''.

وكان ابراهيم سعيد يقوم بالمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق مصر المقاصة في الفترة السابقة، تمهيدا لعودته للملاعب، تحت إشراف طارق يحيى المدير الفني للفريق، وطارق مصطفى المدرب العام.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان