كأس مصر
الزمالك

الزمالك

1 1
21:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

كأس مصر
بيراميدز

بيراميدز

4 0
21:00
الجونة

الجونة

جميع المباريات

إعلان

التليفزيون المصري يؤكد إذاعة مباراة الأهلي والجونة فضائيا

06:34 م الأربعاء 11 يونيو 2014

الأهلي

كتب- مصطفى المنشاوي :

ينقل التليفزيون المصري مباريات الاسبوع الـ 21 لبطولة الدورى العام لكرة القدم عبر قنواته الرئيسية و الإقليمية و قناة النيل للرياضة و تنقل المباريات على النحو التالي :

تنقل القناة الثالثة في الساعة 4.45 عصر الخميس، من ملعب بتروسبورت مباراة (إنبى x الاتحاد) تعليق سامح الشوربجي واخراج هشام عبد الودود، وتنقل القناة الخامسة في نفس توقيت من ملعب حرس الحدود مباراة (الرجاء x سموحة) تعليق السيد الثعلبي وإخراج حسام منصور.

كما تنقل القناة الرابعة في الساعة 4.45 عصر الخميس، من ملعب المقاولون (مباراة المقاولون x الداخلية) تعليق محمد حميدة واخراج أحمد الهن.

كما تنقل القناة الثانية وقناة النيل للرياضة والقناة الفضائية مباراة (الأهلي × الجونة) الساعة 5.15 عصر الخميس، من استاد القاهرة تعليق مصطفى الكيلاني وإخراج وليد شرف.

وأكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن مباراة الأهلي والجونة المقرر لها غداً الخميس مذاعة فضائياً، مشيرا إلى أنه تم إرسال خطاب للتليفزيون بذلك، موجها الشكر لوزير الرياضة خالد عبد العزيز بعد تدخله لإنهاء إقامة مباراة الأهلي أمام الجونة على ملعب الدفاع الجوي، بعدما طلب الأهلي منع مباراته أمام الجونة من النقل فضائياً، لتأخر بعض المستحقات المالية لدى التليفزيون.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان