الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
سبورتنج

سبورتنج

1 2
17:30
حرس الحدود

حرس الحدود

يورو 2024
سلوفاكيا

سلوفاكيا

1 1
19:00
رومانيا

رومانيا

يورو 2024
أوكرانيا

أوكرانيا

0 0
19:00
بلجيكا

بلجيكا

جميع المباريات

إعلان

جوارديولا مستعد لـ"سكب الجعة" عليه في احتفالات البوندسليجا

05:48 م الجمعة 09 مايو 2014

جوارديولا مستعد لـ"سكب الجعة" عليه في احتفالات الب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
(إفي):

أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ أنه مستعد لسكب الجعة عليه من قبل لاعبي الفريق البافاري السبت امام شتوتجارت في ختام بطولة الدوري الألماني، التي حسم لقبها في مارس الماضي.

وجرت العادة أن يحتفل لاعبو بايرن بالألقاب بسكب الجعة على أنفسهم وعلى مدربهم، وستكون تلك المرة الأولى التي يتعرض فيها المدرب الكتالوني لهذا الموقف الطريف.

وقال جوارديولا في تصريحات عشية مباراة الجولة 34 من البوندسليجا 'هذه عادة احتفالية هنا، وأنا أحب العادات والتقاليد، إذا أرادوا أن يسكبوا الجعة عليّ، يمكنهم فعل ذلك'.

لكن مدرب برشلونة السابق حذر من يرغب في سكبه بالجعة من أن فرصه ستتقلص في المشاركة كأساسي في مباراة نهائي كأس ألمانيا امام بروسيا دورتموند، وذلك على سبيل المزاح.

وأبدى بيب تعجبه من عادة أخرى تنتظره عقب الاحتفالات، حيث يتعين عليه ارتداء ملابس تقليدية بافارية والطواف بأنحاء ميونخ مع لاعبيه، ثم القاء خطاب من شرفة مبنى بلدية المدينة، حيث تسائل 'هل فعلا ستجبرونني على القاء خطبة؟'.

وحاول المدربان السابقان الهولندي لويس فان جال والألماني يوب هاينكس تجنب تلك الاحتفالات الطريفة في مناسبات سابقة، فكان الأول يركض في جميع أنحاء الملعب هربا من أكواب الجعة التي يحملها لاعبوه، بينما قرر هاينكس الاستسلام واستقبال الجعة على جسده خوفا من تعرضه لإصابة عضلية أثناء الجري هربا.

كما انزعج نجم الفريق الفرنسي المسلم فرانك ريبيري من تلك العادة في الموسم الماضي.

وسيحتفل بايرن غدا بالتتويج بالبوندسليجا رغم مرارة الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي حمل لقب نسختها الماضية، امام ريال مدريد الإسباني، لكنه يأمل في محو أحزانه بتحقيق ثنائية محلية بالفوز ايضا بالكأس.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان