الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. سموحة يستعيد صدارة المجموعة الأولي مؤقتاً بالتعادل مع إنبي

06:54 م الخميس 08 مايو 2014

سموحة

كتب- عمرو والي:

عاد نادي سموحة، اليوم الخميس، لصدارة المجموعة الأولي، وذلك بعد تعادله أمام إنبي في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الـ 20 من الدوري الممتاز علي ملعب استاد الإسكندرية بنتيجة هدف لهدف، مانحاً الأهلي فرصة الانفراد بقمة المجموعة.

وبهذا النتيجة حصل كلا الفريقين علي نقطة وأصبح سموحة في الصدارة، مؤقتاً، برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الأهلي الذي يتبقى له مواجهة مؤجلة مع غزل المحلة. بينما جاء إنبي في المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

شهد الشوط الأول بداية هجومية لفريق سموحة، ونجح فى الوصول إلى مرمى فريق إنبى فى أكثر من فرصة، ومن جانبه حاول الفريق البترولي التقدم لإرباك الفريق السكندري لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني حاول سموحة مجدداً حتي كانت له كلمة السبق وتقدم لسموحة حمادة يحيى في الدقيقة 69، وحاول انبي إدراك التعادل، ليواصل هجماته علي مرمي أمير عبد الحميد، حتي تعادل رامي صبري لإنبي في الدقيقة 81.

يذكر أن سموحة كان قد فقد الصدارة ليوم واحد لصالح النادي الأهلي الذي تساوى معه في عدد النقاط بعد فوزه على الاتحاد أمس، لكن فارق الأهداف كان في صالح الأحمر، قبل أن يستعيد الفريق السكندري الصدارة بالفوز على إنبي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان