الدوري الإنجليزي
بورنموث

بورنموث

- -
22:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

دوري أبطال آسيا للنخبة
الوصل

الوصل

- -
19:00
أهلي جدة

أهلي جدة

دوري أبطال آسيا للنخبة
النصر

النصر

- -
21:00
الريان

الريان

الدوري الإيطالي
بارما

بارما

- -
21:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

اليوم.. سموحة يستضيف إنبي في صراع القمة والقاع

12:34 م الخميس 08 مايو 2014

سموحة و إنبي

كتب- عمرو والي:

يستضيف نادي سموحة، عصر اليوم الخميس، فى تمام الرابعة عصراً، نظيره نادي إنبي، علي ملعب ستاد الإسكندرية فى المباراة التي تقام ضمن الجولة العشرين بالمجموعة الأولي من مسابقة الدوري العام المصري.

ويدخل سموحة اللقاء بقيادة مديره الفني حماده صدقي، ويرفع شعار لابديل عن الفوز، لحصد النقاط الثلاث، وحسم التأهل للدورة الرباعية، لاسيماً بعد فوز الأهلي في مباراة الأمس أمام الاتحاد الإسكندري، وتساوي الفريقين في نفس عدد النقاط 33 نقطة، ليعتلي سموحة قمة المجموعة.

ويخوص سموحة المباراة مكتمل الصفوف، باستثناء غياب علاء على، وأيمن أشرف للإصابة، وأكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس النادى، عبر تصريحات صحفية رصده مكافأة مغرية للاعبين فى حال تحقيق الفوز.

وفوز سموحة في مباراة اليوم يصعد به للنقطة 36 قبل لقاءه الأخير أمام الرجاء ممثل مطروح، وهو ما دفع صدقي لعقد جلسات مكثفة مع لاعبيه للتأكيد على أهمية الفوز على انبى.

ومن المنتظر ان يكون ضمن تشكيل سموحة في مواجهة اليوم أمير عبدالحميد في حراسة المرمى و شريف حازم والسيد فريد وابراهيم عبدالخالق وصامويا اوسو واحمد حمودى وبابا اركو وطارق حامد وهانى العجيز.

بينما يدخل إنبى المباراة بحثاً عن نتيجة إيجابية بعد سلسلة من النتائج السلبية مؤخراً هذا الموسم، وهرباً من شبح الهبوط جعلته يحتل المركز الثامن بالمجموعة الأولى برصيد ١٨ نقطة.

وحرص الألمانى كروجر، المدير الفنى لإنبى، على متابعة مباراة الأهلى وسموحة الأخيرة، لتحديد نقاط القوة والضعف للفريق السكندري.

ومن المنتظر أن يخوض انبي اللقاء معتمداً علي محمد عبد المنصف فى حراسة المرمى وأحمد صبحى وأسامة رجب ورامى صبرى ومحمد ناصف للدفاع ونادر العشرى ومحمود توبة ومحمد مجدى وأحمد رفعت وأحمد الصعيدى للوسط وصلاح عاشور للهجوم.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان