الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
18:00
ايفرتون

ايفرتون

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الأهلي يقفز لصدارة المجموعة الأولى بفوزه على زعيم الثغر

09:35 م الأربعاء 07 مايو 2014

1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أشرف بيومي:

حقق النادي الأهلي فوزا هاما على مضيفه الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الاسكندرية بالجولة العشرين من منافسات الدوري العام المصري.

وارتفع رصيد النادي الأهلي الى 33 نقطة في المجموعة الأولى ويحتل المركز الأول مؤقتا، متساويا مع سموحة في النقاط ومتفوقا بفارق الأهداف، وينتظر مباراة سموحة وانبي غدا.

وقطع الأهلي شوطا كبيرا في التأهل للدورة الرباعية، حيث يتبقي له مباراتين ويتفوق على أقرب منافسيه الاتحاد بثلاث نقاط، في الوقت الذي يتبقي للاتحاد مباراة واحدة.

وحقق فتحي مبروك الفوز الأول له مع المارد الأحمر، بعد تعادله في المباراة الماضية.

انتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف مقابل لا شئ عن طريق اللاعب الواعد عمرو جمال، الذي استغل سقوط الكرة في منطقة الجزاء بعد تصادم حارس المرمي بتريزيجيه، ليسددها صاروخية في المرمى الخالي ليُعلن عن أول أهداف اللقاء في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

حاول كلا الفريقين طوال أحداث الشوط الأول، ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية باستثناء تسديدة قوية من عامر صبري للاتحاد ورأسية لرؤوف بجوار العارضة.

بدأ الاتحاد الشوط الثاني محاولا إدراك التعادل، ولكن دون جدوي، حتي أحرز عمرو جمال الهدف الثاني له ولفريقه من رأسية رائعة على يمين حارس المرمي في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني.

وبتلك النتيجة يتعرض الاتحاد السكندري لثاني هزيمة له في الدوري هذا الموسم، ويتوقف رصيده عند النقطة 30، ويبتعد نسبيا عن المنافسة على التأهل للدورة الرباعية.

لمشاهدة الهدف الأول اضغط هنا

لمشاهدة الهدف الثاني اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان