الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

فورلان بديلا لسواريز في منتخب أوروجواي

01:21 م الخميس 29 مايو 2014

دييجو فورلان لاعب منتخب أوروجواي

مونتفيديو- (د ب أ):

سيحل دييجو فورلان، لاعب منتخب أوروجواي، بديلا لزميله لويس سواريز المصاب كمهاجم أساسي في المباراتين الوديتين، الذي يخوضهما منتخب بلاده يومي الجمعة والأربعاء المقبلين.

ويغيب سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزي عن هاتين المباراتين بسبب خضوعه للعلاج من الإصابة التي لحقته في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى.

ويستعد منتخب أوروجواي لخوض مباراة ودية أمام إيرلندا الشمالية غدا الجمعة في مونتفيديو ، ثم يلتقي بسلوفينيا في الرابع من يونيو المقبل.

وعمد أوسكار تباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، إلى وضع فورلان في مركز المهاجم الصريح خلال تدريبات الفريق في الأيام الماضية، بالإضافة إلى الاستعانة بجهود أبيل هيرنانديز في نفس المركز أحيانا.

من ناحية أخرى، أكد المدافع دييجو جودين أن منتخب أوروجواي سيخوض منافسات بطولة كأس العالم في البرازيل متمتعا بخبرة أكبر بعد تجربته الثرية في مونديال جنوب أفريقيا وفي بطولتي كأس القارات وكوبا أمريكا.

وقال مدافع أتلتيكو مدريد الأسباني: "كوستاريكا وإنجلترا وإيطاليا تملك منتخبات قوية ، إلا أنني أعتبر منتخب كوستاريكا هو الأصعب لكونه المواجهة الأولى لنا في المونديال ".

وأضاف: "سنلعب من أجل أن نحقق نفس إنجاز مونديال جنوب أفريقيا .. لقد تعلمنا كيف ننافس على المستوى العالمي .. مباراتنا أمام كوستاريكا هي الأهم ، لذلك علينا أن نصب كل تركيزنا عليها".

وشدد جودين أن المنتخب الإيطالي دائما ما يكون مرشحا للفوز باللقب العالمي ، وقال "إيطاليا مرشحة للفوز بالبطولة ، فهي دائما ما تنافس على كل البطولات التي تخوضها ، إنجلترا فريق قوي يتمتع بوجود الكثير من اللاعبين أصحاب المستوى الراقي".

كما أشار إلى أن منتخب أوروجواي يتمتع باحترام الجميع على المستوى العالمي بعد أن تمكن من احتلال المركز الرابع في مونديال جنوب أفريقيا ، وفاز بلقب بطولة كوبا أمريكا عام 2011 في الأرجنتين.

وأوضح جودين الفائز بلقب الدوري الأسباني مع فريقه أن جميع لاعبي المنتخب وصلوا إلى المعسكر الإعدادي في حالة جيدة ، حيث أن الكثيرين منهم توجوا بالألقاب مع فرقهم مثل مارتين كاسيراس مع يوفنتوس الإيطالي وإيدنسون كافاني مع باريس سان جيرمان الفرنسي وماكسميليانو بيريرا مع بنفيكا البرتغالي.

واختتم جودين حديثه قائلا: "الجميع وصل في حالة جيدة من الناحية البدنية .. أتمنى أن نتمكن من استغلال خبراتنا لخدمة المنتخب".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان