الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو: عبدالشافي ينقذ الزمالك أمام الهلال ليتقاسم صدارة مجموعته بدوري الأبطال مؤقتا

09:09 م السبت 24 مايو 2014

فريق الزمالك

كتب- أشرف بيومي:

حقق الزمالك فوزا غاليا على ضيفه الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوي، في إطار الجولة الثانية بالمجموعة الأولى من دور الثمانية بدوري أبطال افريقيا.

وأحرز الأهداف دومينيك دي سيلفا في الدقيقة 5، وتعادل للهلال كاريكا في الدقيقة 25 قبل ان يتقدم محمد عبد الشافي في الدقيقة 79.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، وتقدم للزمالك دومنيك دي سيلفا في الدقيقة الخامسة بضربة رأس من عرضية محمد عبد الشافي.

وحاول الزمالك أن يمتلك الكرة، من أجل الحفاظ على التقدم، إلا أن بطل السودان استطاع التعادل عن طريق مدثر كاريكا من خطأ دفاعي قاتل لياسر إبراهيم في الدقيقة 25، ليحاول بعدها الزمالك إحراز هدف التقدم، وسط عدد من الهجمات المرتدة لنادي الهلال تنتهي في أيدى عبدالواحد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني حاول الزمالك إحراز هدف التقدم خاصة أن الضيوف كادوا أن يحرزوا هدف التقدم من هجمة يتيمة خلال الشوط الثاني، ولكن كولبالي سددها فوق العارضة.

ليكلل عبد الشافي جهود فريقه بإحرازه هدف التقدم لفريقه قبل انتهاء المباراة بعشر دقائق، ليحاول بعدها الهلال إحراز هدف التعادل، إلا أن دفاع الزمالك تماسك واستطاع الخروج من المباراة بالفوز.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك لـ3 نقاط متساويا مع كلا من فيتا كلوب الكونجولي والهلال السوداني، ويتذيل المجموعة مازيمبي الكونجولي بدون نقاط.

ويلتقي فيتا كلوب، ومازيمبي الكونجولي في إطار الجولة الثانية غدا الأحد.

وكان الزمالك قد خسر أولى مبارياته في المجموعة خارج الديار أمام فيتا كلوب الكونغولي، بهدفين مقابل هدف واحد، فيما فاز الهلال على فريق مازيمبي الكونغولي بهدف وحيد في مباراتهما بالخرطوم.

 

لمشاهدة هدف عبدالشافي الثاني للزمالك ... اضغط هنا

 

لمشاهدة هدفي الزمالك والهلال ... اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان