الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
19:00
إنبي

إنبي

يورو 2024
رومانيا

رومانيا

- -
16:00
أوكرانيا

أوكرانيا

جميع المباريات

إعلان

باريس سان جيرمان يغازل هازارد ولويز والفيش

10:39 م الإثنين 19 مايو 2014

فريق باريس سان جيرمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس (د ب أ):

يضع فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي على رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية، ضرورة التعاقد مع صانع اللعب البلجيكي ادين هازارد من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

ورغم العقوبة التي تلقاها النادي من جانب الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) والمتمثلة في تغريمه 60 مليون يورو وتخفيض قائمة الفريق في الموسم المقبل نتيجة لانتهاكه لوائح اللعب المالي النظيف، أكد ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان أنه عاقد العزم على ضم لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة ليكيب اليوم الاثنين أن مسئولي سان جيرمان بدأوا بالفعل اتصالات مكثفة مع هازارد لاقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق.

وتوترت علاقة هازارد مؤخرا مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي، في الوقت الذي نشرت فيه صحيفة ليكيب تقريرا يوضح فيه مدى ملائمة اللاعب البلجيكي لطريقة 4/3/3 التي ينتهجها المدير الفني للفريق لوران بلان.

واوضحت الصحيفة أنه بانضمام هازارد إلى المهاجمين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأوروجوياني ادينسون كافاني، فإن سان جيرمان سيصبح قوة لا يستهان بها على الصعيدين المحلي والأوروبي في الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة ليكيب أيضا أن سان جيرمان يولي اهتماما خاصا بالبرازيلي داني الفيش ظهير برشلونة الاسباني ومواطنه ديفيد لويز مدافع تشيلسي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان