الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المصري

المصري

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

كوبا أمريكا
كولومبيا

كولومبيا

5 0
01:00
بنما

بنما

كوبا أمريكا
أوروجواي

أوروجواي

0 0
04:00
البرازيل

البرازيل

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
كرواتيا

كرواتيا

- -
21:00
اليونان

اليونان

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
إسبانيا

إسبانيا

- -
21:30
جزر البهاما

جزر البهاما

جميع المباريات

إعلان

عبد الحفيظ: توقعت الإقالة..ولا توجد مؤامرة ضد إدارة الأهلي الجديدة

08:50 م الإثنين 19 مايو 2014

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عمرو والي:

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلى، اليوم الإثنين، إنه كان يتمتع باستقلالية كبيرة فى اتخاذ قراراته اثناء المجلس السابق بقيادة حسن حمدى، والذى لم يكن يتدخل فى قرارات الجهاز الفنى بالكامل، مشيراً إلي انه كان صاحب القرارالأول والأخير.

وأضاف عبد الحفيظ، في تصريحات تليفزيونية أن خطأ ادارة الاهلى الجديدة كان تغيير نظام الادارة التى تربى عليها وليس الأفراد، لافتاً إلي أن أمامه مسؤولية ثقيلة بسبب الظروف التى يمر بها النادى.

وأكد عبد الحفيظ إنه لاخلاف مطلقاً مع علاء عبد الصادق، مدير الكرة الحالي، مؤكداً علي أنه من الصعب العودة للأهلي في الفترة الحالية، لافتاً إلي أن قرار الإقالة من مجلس الإدارة هو حقه المطلق.

ولفت إلي أنهم تلقوا الخبر بصدر رحب تماماً ، مشيراً إلي أن القرار تم إبلاغهم به عبر هادي خشبة، أمام مكتب الإدارة بصحبة محمد يوسف المدير الفني للفريق، وخرج محمود طاهر رئيس الأهلي ليلقي التحية عليهم دون أى مشكلة .

وقال عبد الحفيظ إن الأهلي سبب كل شىء جميل فى حياته ولا ينكر فضله عليه لأنه ليس جاحداً، وأن إبعاده عنه لن ينسيه فضل النادى عليه، مؤكداً أن قرار الإقالة كان علي يقين بحدوثه قبل مجىء المجلس الجديد، مشيراً إلي أن العمل في مصر يفتقد بشكل عام للعمل الجماعي.

وطالب عبد الحفيظ في حديثه بضرورة فصل الإدارة عن الرياضة، نافياً كل الأقاويل التي تحدثت عن وجود مؤامرة ضد إدراة النادي الجديد، واصفاً من يردد هذا الحديث بأنهم لا يعرفون النادي الأهلي جيداً.

ووصف حادثة بور سعيد بالكابوس قائلا: ''من يرى ليس كمن يسمع ولا استطيع تصديقه الى الآن'' مشددا على ضرورة كشف الحقائق ومحاسبة كل من اجرم فى هذه القضية دون ظلم طرف او آخر، لأن الحقيقة أبشع بكثير.

واستبعد عبد الحفيظ فكرة المصالحة حالياً، لافتاً إلي أنها تحتاج إيمان، وإرجاع للحقوق، بالإضافة إلي التهدئة الإعلامية من كافة وسائل الإعلام .

ونفي عبد الحفيظ فكرة لجؤه للتدريب قائلاً لم أفكر في الأمر مطلقاً، لأن التدريب متعب للأعصاب، بسبب ضغوط المباريات والأحداث المتلاحقة.

وكشف عبد الحفيظ عن أن أهم إنجاز حققه في الإدارة بجانب البطولات هو عدم حدوث أى أزمة في عهده، وقت كان الأهلي ملىء بالمشاكل والأزمات المادية والمعنوية.

وعن أبرز اللاعبين الذين يحتاجهم الأهلي الفترة المقبلة قال عبد الحفيظ من وجهة نظره الشخصية هو محمد فاروق لاعب المقاولون العرب، مشيراً إلي أنه من نوعية اللاعبين التي يحتاجها الأهلي في الفترة المقبلة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان