الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

ثورة تصحيح في وست بروميتش استعدادا للموسم الجديد

12:38 م السبت 17 مايو 2014

وست بروميتش

لندن (د ب أ):

أكد نادي وست بروميتش البيون الإنجليزي لكرة القدم، مساء الجمعة، رحيل خمسة من لاعبي الفريق.

وضمت قائمة اللاعبين المستغنى عنهم لاعب الوسط المجري زولتان جيرا، والمدافع الأيرلندي ستيفين ريد، والمدافع الإنجليزي ليام ريجويل، والمدافع الأوروجوياني دييجو لوجان، ولاعب الوسط الاسكتلندي سكوت الان.

وقال ريتشارد جارليك مدير إدارة شئون كرة لقدم بنادي وست بروميتش :''زولتان وستيفين كانا في قمة الاحتراف على مدار الأعوام التي قضاياها مع النادي، لقد كانا إضافة حقيقية لكرة القدم داخل الملعب وخارجه''.

وأضاف :''ندرك أن زولتان يبحث عن ناد جديد، بينما يسعى ستيفين لمواصلة اللعب، ولكنه يمضي أيضا في سبيل الحصول على رخصة تدريب''.

وأشار إلى أن ''ليام ساهم لصالح الفريق كثيرا على مدار عامين ونصف العام، شكرا له، لقد كان عضوا شهيرا داخل غرفة خلع الملابس ونتمنى له كل الحظ في رحلة البحث عن نادي جديد''.

وأكد :''أريد أيضا أن أشكر دييجو لوجانو.. بينما وجد سكوت الان صعوبة في اللعب بشكل أساسي منذ وصوله قبل عامين ونصف العام ونتمنى له أيضا مستقبلا مشرقا''.

ومن ناحية أخرى أكد وست بروميتش، أن اللاعبين المعارين إلى الفريق عادوا مرة أخرى إلى أنديتهم، وهم سكوت سينكلير (مانشستر سيتي) ومورجان امالفيتانو (مرسيليا) وماتي فيدرا (أودينيزي) وثيفي بيفوما (اسبانيول) وجوران بوبوف (دينامو كييف).

وأنهى وست بروميتش الموسم المنقضي من الدوري الإنجليزي في المركز الرابع من القاع، وأفلت الفريق بصعوبة من هبوط وشيك إلى دوري الدرجة الأولى

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان