الدوري السعودي
العروبة

العروبة

1 0
18:55
الفتح

الفتح

دوري أبطال أوروبا
موناكو

موناكو

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

0 0
18:40
القادسية

القادسية

جميع المباريات

إعلان

لام يدافع عن جوارديولا وفلسفته في اللعب

03:31 م الجمعة 16 مايو 2014

فيليب لام

برلين- (د ب أ):

دافع فيليب لام قائد فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن مديره الفني الأسباني جوسيب جوارديولا إزاء الجدل الدائر حاليا بشأن فلسفته وأسلوب اللعب الذي يطبقه جوارديولا مع الفريق.

وقال لام ، في مقابلة نشرتها صحيفة ''سودويتشه تسايتونج'' الألمانية اليوم الجمعة ، ''أعتقد أن اسلوب اللعب الذي يطبقه يتفق مع فريق بايرن''.

ويخوض بايرن غدا السبت المباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا أمام منافسه العنيد بوروسيا دورتموند وذلك بالاستاد الأولمبي في العاصمة برلين.

ويرى لام /30 عاما/ أن جوارديولا تولى مسؤولية بايرن ''في الوقت المناسب تماما'' كما أعرب اللاعب عن تأييده التام لأسلوب اللعب الذي يتبعه جوارديولا والذي يعتمد على فكرة الاستحواذ على الكرة والتمريرات المتقنة في السيطرة على مجريات اللعب.

وأشاد لام بهذا الاسلوب قائلا ''على مدار ثلاثة أرباع الموسم ، صفقوا لنا في كل أنحاء أوروبا.. هذا الأسلوب في اللعب ليس محل شك. القضية هي أن نعود لتقديم عروض قوية''.

وعن الخروج المهين للفريق من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة صفر/5 أمام ريال مدريد الأسباني في مجموع المباراتين ، قال لام إن الريال كان في أمس الحاجة إلى هذا اللقب ولهذا لعب بطاقة هائلة أمام بايرن.

وأوضح لام أن الهزيمة أمام الريال لا يمكنها أن تشكك في أسلوب اللعب الذي يتبعه جوارديولا وإنما تؤكد على براعة هذا الأسلوب. وقال ''الهزيمة أمام الريال صفر/4 في ميونيخ جاءت لأننا لم نلعب بأسلوبنا المعتاد وإنما بأسلوب آخر

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان