دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب السد: «اللعب الجريء» قادنا لربع نهائي الأبطال

11:17 م الأربعاء 14 مايو 2014

مدرب السد: «اللعب الجريء» قادنا لربع نهائي الأبطال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
جدة - سبورتس أرابيا:

أكد حسين عموتة مدرب نادي السد القطري أن أسلوب اللعب الجريء أثمر عن تأهل فريقه بعد تعادله خارج ملعبه مع فولاد خوزستان الإيراني 2-2 الأربعاء على ستاد غدير في الاهواز، ضمن إياب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2014.

وتقدم السد في الشوط الأول بهدفين عن طريق ندير بالحاج (16) وخلفان إبراهيم (29) قبل أن يرد فولاد خوزستان بهدفين خلال الشوط الثاني عن طريق المهاجم البرازيلي لوشيانو تشيمبا (77 من ضربة جزاء و87).

وأكمل السد المباراة بعشرة لاعبين عقب تعرض المدافع عبدالكريم حسن للطرد في الدقيقة 75 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 0-0 يوم الأربعاء الماضي على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ليتأهل السد للدور ربع النهائي بعدما تفوق بفارق الأهداف المسجلة خارج ملعبه إثر تعادل الفريقين 2-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال عموتة في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: قلت قبل المواجهة أننا نمتلك فرصة بالتأهل، كانت الفرصة متكافئة بين الفريقين قبل بداية اللقاء، ولكن فرصتنا ارتفعت إلى 100% خلال اللقاء، حيث استفدنا من ظروف المباراة وتأهلنا.

وأضاف: فولاد قدم مستوى جيد ولكننا قمنا بعمل رائع في السيطرة على لاعبيهم وحققنا النتيجة التي نريد.. قدمنا مستوى جيد رغم أننا أخفقنا في تحقيق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب.

وأوضح: بدأنا المباراة بطريقة هجومية من البداية، وخسر فولاد المواجهة بعد هدفنا الثاني.. كان من الطبيعي أن نتراجع للدفاع خاصة بعد مشاركة إسماعيل شريفات مطلع الشوط الثاني، بدلاء فولاد كانوا سبب اعتمادنا على أسلوب حذر، ولكن في النهاية حققنا ما أتينا لأجله.

وكان السد حصل في الدور الأول على المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط من ست مباريات، بفارق نقطة واحدة خلف الهلال السعودي المتصدر، مقابل 7 نقاط لكل من الأهلي الإماراتي وسيباهان الإيراني.

في المقابل تصدر فولاد خوزستان ترتيب المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 8 نقاط لكل من بونيودكور الأوزبكي الثاني والجيش القطري الثالث ونقطتين للفتح السعودي.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان