الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 1
16:00
المصري

المصري

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

0 0
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

كوبا أمريكا
كولومبيا

كولومبيا

5 0
01:00
بنما

بنما

كوبا أمريكا
أوروجواي

أوروجواي

0 0
04:00
البرازيل

البرازيل

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
كرواتيا

كرواتيا

- -
21:00
اليونان

اليونان

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
إسبانيا

إسبانيا

- -
21:30
جزر البهاما

جزر البهاما

جميع المباريات

إعلان

إلزاكي يعلن عن أسماء المشاركين في معسكر "أسود الأطلس" بالبرتغال

05:55 م الثلاثاء 13 مايو 2014

إلزاكي يعلن عن أسماء المشاركين في معسكر "أسود الأط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
المغرب - سبورتس أرابيا:

يكشف بادو الزاكي المدير الفني للمنتخب المغربي ، الجمعة المقبل، عن اللائحة النهائية للاعبين الذين اختارهم للمشاركة في المعسكر التدريبي، الذي سيخوضه منتخب 'أسود الأطلس'، في البرتغال، ما بين 20 و30 مايو الجاري.

وسيعقد الزاكي مؤتمرًا صحافيًا، في مقر الاتحاد المغربي لكرة القدم، بغية استعراض الأسماء التي ضمتها قائمته، أمام ممثلي وسائل الإعلام.

وأشارت مصادر مطّلعة إلى أنَّ 'اللّائحة ستضم مجموعة من الأسماء الممارسة في البطولة المغربية، من بينها 3 لاعبين من الرجاء البيضاوي، هم المدافع الأيمن زكرياء الهاشيمي، والعميد محسن متولي، والحارس خالد العسكري، ولاعب الكوكب المراكشي عبد الجليل أجبيرة، ومدافع المغرب التطواني محمد أبرهون، وحارسه محمد اليوسفي، فضلاً عن حارس الجيش الملكي أنس الزنيتي'.

وأضافت 'على صعيد الأسماء المحترفة، من المرتقب أن تضمَّ اللائحة غالبية العناصر المحترفة، التي شكلت العمود الفقري للأسود، خلال الأعوام الأخيرة، فضلاً عن أسماء توجه لها الدعوة للمرة الأولى، مثل المحترف في الدوري التركي مروان داكوستا، والمحترف لدى فريق أوكسير الفرنسي جمال أيت بن إيدر'، مشيرة إلى أنَّ 'الشكوك تحوم بشأن مشاركة الثنائي مدافع روما المهدي بنعطية، ومهاجم ستوك سيتي الإنجليزي أسامة السعيدي'.

من جهة أخرى، عقد الزاكي، الثلاثاء، اجتماعًا مع أعضاء الاتحاد المغربي، بغية عرض حصيلة الجولة الأوروبية التي قام بها، إلى فرنسا وإيطاليا.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان