دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
16:00
المنصورة

المنصورة

دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

جميع المباريات

إعلان

انترناسيونالي يبحث عن استعادة كبريائه أمام لاتسيو الليلة

01:34 م السبت 10 مايو 2014

ميلان

كتب- كريم صبحي:

يستضيف انترناسيونالي، مساء اليوم السبت، ضيفه لاتسيو على ملعب جوزيبى مياتزا، في إطار منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي .

يدخل أصحاب الأرض اللقاء وهم في المركز الخامس برصيد57 نقطة، ويسعى ماتزاري المدير الفني لإنتر، لتصحيح أوضاع الفريق بعد الهزيمة أمام ميلان في الديربي الأسبوع الماضي، حيث يهدد تعثره الليلة، ترشح إنتر للدوري الأوروبي العام المقبل.

وسيغيب عن اللقاء، اللاعب كامبياسو للإيقاف، ولن يقوم المدير الفني بأية تغييرات في صفوف فريقه اللية، حيث يخوض اللقاء بنفس تشكيلة الديربي.

وعلى الجانب الاخر، يسعى لاتسيو صاحب المركز التاسع ب53 نقطة للفوز، وسيعتمد ريجا المدير الفني لنسور العاصمة، على هداف الفريق كاندريفا، بجانب المهاجم الألماني كلوزه، بينما سيغيب المدافع لوليتش للإيقاف.

يذكر أن إنتر تعادل في آخر ثلاث مباريات على أرضه في السيريا A، بينما انتصر لاتسيو في آخر 4 مواجهات جمعته بإنتر في بطولات مختلفة.

وفى لقاء آخر، يستضيف فيرونا فريق اودينزى على ملعب بيننجودي، يدخل فيرونا اللقاء وهو فى المركز العاشر برصيد 53 نقطة، ويسعى للفوز للاستمرار في مطاردة فرق الصدارة، بينما يدخل اودينيزى اللقاء وهو في المركز الـ13 برصيد 42 نقطة، وسيدخل الفريق بأعصاب هادئة بعد ضمان البقاء في الكالشيو.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان