الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 0
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

0 0
17:30
بيراميدز

بيراميدز

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي والزمالك في قمة نارية.. وصدام دجلة والمصري هرباً من الهبوط

01:00 م الخميس 01 مايو 2014

zamalek

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عمرو والي:

تقام اليوم الخميس، مباراتان مؤجلتان من الأسبوع الـ 14 بالمجموعة الثانية بمسابقة الدوري الممتاز تجمع المباراة الأولى فريقي الزمالك والإسماعيلي بإستاد الإسماعيلية الساعة السابعة مساء، والثانية المصري ووادي دجلة على استاد الجيش الثالث بعجرود الساعة الرابعة عصرا.

الإسماعيلي – الزمالك

احدى المواجهات النارية، التي دائماً ما تتسم بالإثارة والندية، ويدخل الفريقين اليوم وكلهما رغبة قوية في الفوز أملاً في التأهل للمربع الذهبي.

ويدخل الزمالك اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، من إجمالي 16 مباراة، وله مباراة مؤجلة، بينما يدخل الإسماعيلي اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 27 نقطة حصدها أيضاً من إجمالي 16 مباراة.

ويأمل الجهاز الفني للأبيض بقيادة المدير الفني أحمد حسام "ميدو" في استغلال صحوة الفريق بالفوز في آخر مبارياته أمام القناة برباعية نظيفة.

بينما حاول الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة البرازيلي ريكاردو رفع الحالة المعنوية للاعبين لمحو آثار الهزيمة الأخيرة أمام طلائع الجيش الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويسعي الزمالك في هذه المباراة للثأر من الهزيمة التي تعرض لها في استاد القاهرة أمام الإسماعيلي في مباراة الدور الأول بهدف نظيف بتسديدة صاروخية من إبراهيم حسن.

واستبعد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني للزمالك، أحمد سمير وأحمد جعفر وإسلام عوض وهاني سعيد وقطة عن تشكيلة الزمالك في مباراة اليوم، وفضل الحفاظ على أوراقه الأساسية وعلى رأسها محمد إبراهيم وعمر جابر وأحمد علي ومحمود فتح الله وياسر إبراهيم.

في الوقت الذي يفتقد فيه الإسماعيلي لخدمات سامح عبد الفضيل عن لقاء اليوم بجانب بشيرو عابدون. وتبدو صفوف الدراويش مكتملة في مباراة اليوم، حيث يعول جمهور الدراويش على عناصر الخبرة بين صفوفه وعلى رأسهم محمد حمص وحسني عبد ربه ومحمد صبحي.

وادي دجلة - المصري

وعلى استاد الجيش الثالث بعجرود يلتقى فريقا وادى دجلة والمصري وتحت شعار لابديل عن الفوز ففريق وادي دجلة الذى يدخل اللقاء محتلا المركز التاسع برصيد 19 نقطة حصدها من 16 مباراة.

ويعاني دجلة من اهتزاز نتائجه بخسارة 4 مباريات متتالية أمام الزمالك والقناة والإسماعيلي وتليفونات بني سويف ولم يحقق أي فوز منذ فوزه على المنيا فى الأسبوع ال 13 من عمر المسابقة وخسارته فى مباراة اليوم ستدخله فى دوامة الهبوط .

ومن المرجح أن يستمر غياب الثنائي عصام الحضري حارس المرمى والإثيوبي صلاح الدين سعيدو للإصابة.

ويحتل المصري البوسعيدي المركز الخامس برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين فقط عن وادي دجلة التاسع، وبالتالي فالفوز ينعش آمال الفريقين في البقاء قبل الجولات الثلاث الأخيرة بالدوري.

ويغيب عن المصري صانع ألعابه محمود عبدالحكيم للإنذار الثالث.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان