الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. جيرارد يقود ليفربول لضرب ويستهام بثنائية لاستعادة صدارة البريمير ليج

07:51 م الأحد 06 أبريل 2014

ستيفن جيرارد

لندن (رويترز)

أحرز ستيفن جيرارد هدفين من ركلتي جزاء ليعود ليفربول لقمة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 2-1 على مضيفه وست هام يونايتد ويكمل يوما من التفوق لفرق مدينته على فرق لندن يوم الأحد.

فقبل ذلك سحق إيفرتون غريم ليفربول المحلي ضيفه ارسنال 3-صفر في ملعب جوديسون بارك ليعزز أمله في إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي والتأهل لدوري أبطال اوروبا للمرة الأولى منذ تسعة مواسم.

وتركت المباراتان الكبيرتان أثرا كبيرا على مقدمة الترتيب إذ عاد ليفربول للصدارة برصيد 74 نقطة من 33 مباراة متفوقا بنقطتين على تشيلسي صاحب المركز الثاني الذي خاض 33 مباراة ايضا.

ويأتي مانشستر سيتي الذي سيحل ضيفا على ليفربول في الجولة المقبلة في المركز الثالث برصيد 70 نقطة وله مباراتان مؤجلتان. وبقي ارسنال في المركز الرابع برصيد 64 نقطة من 33 مباراة لكن الفرق بينه وبين إيفرتون تقلص لنقطة واحدة. وتتبقى لإيفرتون مباراة مؤجلة.

وأكمل ليفربول ما بدأه إيفرتون محققا انتصاره التاسع على التوالي بعدما وضعه جيرارد في المقدمة من ركلة الجزاء الأولى في الدقيقة 44 بعدما لمس جيمس تومكينز الكرة بيده إثر تمريرة عرضية من لويس سواريز داخل منطقة الجزاء.

وتعادل وست هام بعدها بدقيقة واحدة بهدف مثير للجدل من جي ديميل بعدما بدا أن اندي كارول مهاجم ليفربول السابق قد ارتكب مخالفة ضد سيمون مينيوليه حارس ليفربول داخل منطقة الجزاء. وتهيأت الكرة أمام ديميل ليضعها في المرمى.

وتناقش الحكم انتوني تايلور مع مساعده قبل أن يحتسب الهدف لكن كان في انتظاره جدل آخر في هدف ليفربول الثاني.

واعتبر تايلور أن ادريان حارس وست هام قد عرقل يون فلاناجان لاعب ليفربول رغم أن الإعادة التلفزيونية أظهرت أن الحارس لم يلمس سوى الكرة.

ونفذ جيرارد الذي سجل ركلتي جزاء أيضا في شباك مانشستر يونايتد الشهر الماضي ركلة الجزاء الثانية بنجاح.

أهداف اللقاء

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان