دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

نقطة واحدة تفصل الترجي عن التتويج بلقب الدوري التونسي

09:14 م الأربعاء 30 أبريل 2014

نقطة واحدة تفصل الترجي عن التتويج بلقب الدوري التو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
تونس - رويترز:

أصبح الترجي على بعد نقطة واحدة من التتويج بلقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه خارج ملعبه على قوافل قفصة 2-صفر الأربعاء في المرحلة 27 من المسابقة.

ورفع الفوز الذي حققه الترجي بفضل ثنائية المهاجم أحمد العكايشي في الدقيقة 18 ولاعب الوسط إيهاب المساكني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للقاء رصيد الفريق المتصدر إلى 62 نقطة متقدما بفارق تسع نقاط على الصفاقسي ملاحقه المباشر قبل ثلاث جولات من الوصول لخط النهاية.

وقد يحتفل الترجي بالتتويج بلقب الدوري للمرة 25 في تاريخه مع جماهيره عندما يستضيف الاتحاد المنستيري في الجولة 28 يوم الأحد المقبل.

وعزز الصفاقسي حامل اللقب موقعه في المركز الثاني المؤهل للمشاركة في دوري ابطال افريقيا العام المقبل بعد ان سحق ضيفه قرمبالية الرياضية المهدد بالعودة لدوري الظل بثلاثية.

وتقدم علي المعلول للصفاقسي بعد تسع دقائق من بداية اللقاء قبل ان يحرز فخر الدين بن يوسف هدفين في الدقائق الخمس الاخيرة للمباراة.

ورفع الصفاقسي رصيده الى 53 نقطة ليحكم قبضته على مركز الوصافة بينما زادت معاناة قرمبالية الرياضية الذي تجمد رصيده عند 25 نقطة في القاع.

واستمر الصراع بين النجم الساحلي والافريقي على المركز الثالث المؤهل للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الافريقي بعد فوزهما على الأولمبي الباجي والملعب التونسي اللذين يواجهان شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وفاز النجم الساحلي خارج ملعبه على الأولمبي الباجي 2-1 بينما عاد الافريقي لطريق الانتصارات بالتغلب على الملعب التونسي 3-2 في مباراة مثيرة.

وافتتح الغيني الخليل بانجورا التسجيل للنجم الساحلي في الدقيقة 19 وعزز الجزائري بغداد بونجاح تقدمه قبل ان يقلص نبيل الميساوي الفارق للفريق صاحب الأرض قبل دقيقة من نهاية اللقاء.

ووضع زهير الذوادي الافريقي في المقدمة في الدقيقة 20 وأضاف مهدي الوذرفي الهدف الثاني لفريقه بعد دقيقتين.

وقلص علاء المرزوقي الفارق للملعب التونسي في الدقيقة 24 وادرك هشام عباس التعادل لفريقه في الدقيقة 74 لكن بلال العيفة خطف هدف الفوز للافريقي بعد ست دقائق.
ويتقاسم النجم الساحلي مع الافريقي المركز الثالث برصيد 47 نقطة لكل منهما بينما يحتل الأولمبي الباجي المركز 13 برصيد 27 نقطة متقدما بفارق نقطتين على الملعب التونسي.

وتعادل حمام الأنف مع الاتحاد المنستيري 1-1 وانتهت مباراة شبيبة القيروان مع ضيفه نجم المتلوي بالتعادل السلبي وتغلب مستقبل المرسى خارج ملعبه على الملعب القابسي 1-صفر وانتصر البنزرتي على مضيفه جريدة توزر 2-1.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان