دوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
22:00
إنتر ميلان

إنتر ميلان

دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

دوري أبطال أوروبا
كلوب بروج

كلوب بروج

- -
22:00
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

جميع المباريات

إعلان

تعادل دورتموند مع ليفركوزن يشعل الصراع المراكز المؤهلة لدوري الأبطال بالبوندسليجا

10:09 م السبت 26 أبريل 2014

0,,17593922_303,00

دورتموند- (دويتشه فيله):

تعادل دورتموند مع ليفركوزن يشعل الصراع على المركزين 3 و4 في البوندسليغا، المؤهلين إلى دوري أبطال أوروبا. نتيجة أسعدت شالكه وفولفسبورغ كثيرا.

سيطر التعادل الإيجابي على قمة المرحلة الـ32 من الدوري الألماني، التي حل فيها بوروسيا دورتموند ضيفا ثقيلا على باير ليفركوزن. الضيوف نجحوا في خطف نقطة التعادل، ليعززوا موقعهم في المركز الثاني، فيما تضاءلت حظوظ باير ليفكوزن في خطف المركز الثالث المؤهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا.

ليفركوزن بكر في التسجيل عبر مساعد دفاعه لارس بيندر في الدقيقة السابعة. وفي الدقيقة الـ29 رد دورتموند بهدف التعادل بواسطة أوليفر كيرش، انفتحت بعدها شهية الفريقين على التسجيل، حيث أعاد عونزالو كاسترو ليفكوزن إلى الواجهة مجددا بهدف ثانٍ في الدقيقة الـ35. ولم تمضِ سوى أربع دقائق بعدها حتى أدرك ماركو رويس التعادل لدورتموند من ركلة جزاء.

الشوط الثاني شهد أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، ولكن الشباك ضلت صامتة، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وبذلك رفع دورتموند رصيده إلى 65 نقطة، بفارق 19 نقطة خلف بايرن ميونيخ، وحسم مسألة التأهل المباشر إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل. أما ليفركوزن فبقي رابعا وله 55 نقطة، متخلفا بفارق ثلاث نقاط عن شالكه الثالث والذي قد يحسم غدا الأحد مسألة تأهله مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا، فيما لو فاز على ضيفه مونشنغلادباخ، ليبقى الصراع على المركز الرابع، المؤهل إلى تصفيات البطولة الأوروبية الأغلى، محصورا بين ليفركوزن وفولفسبورغ الخامس وله 54 نقطة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان