دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. ثلاثية أرجنتينية أمام بروميتش تقود السيتي إلى مواصلة المنافسة على لقب البريمير ليج

11:18 م الإثنين 21 أبريل 2014

كتب- عمر قورة:

حقق مانشستر سيتي فوزًا هامًا على فريق ويست بروميتش، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أُقيمت على معقل السيتي، ملعب الاتحاد، ضمن منافسات للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز، يقترب السيتي من وصيف المسابقة تشيلسي بفارق نقطتين، بعدما رفع رصيده 74 نقطة في المركز الثالث، بفارق ست نقاط عن المتصدر ليفربول، فيما ظل ويست بروميتش في المركز الـ16 بـ33 نقطة، في جدول ترتيب البريمير ليج.

سجل أهداف السيتي الثلاثي الأرجنتيني زاباليتا وأجويرو وديميكليس، في الدقائق 3، و10، 36، بينما سجل هدف بروميتش الوحيد في الدقيقة 16 من عمر اللقاء.

وبات هدف أجويرو هو الـ17 له في بطولة الدوري هذا الموسم، في المركز الرابع من جدول الهدافين الذي يتربع على عرشه نجم ليفربول الأوروجاياني لويس سواريز بـ30 هدفًا كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية بالموسم الجاري.

دخل المان سيتي في أجواء المباراة مبكرًا، وبدأ بشن غاراته الهجومية، حتى جاءت رأسية المدافع الأرجنتيني زاباليتا لتدون الهدف الأول لأصحاب الأرض، في الدقيقة الثالثة، بمتابعة تسديدة أجويرو التي تصدى لها الحارس فوستر.

استمرت محاولات السيتي حتى أسفرت عن هدف مضاعفة النتيجة، عن طريق العائد حديثًا من الإصابة، سيرجيو أجويرو، بتسديدة قوية من خارج المنطقة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس مسجلًا الهدف الأرجنتيني الثاني، بعد مرور عشر دقائق.

وفي الدقيقة 16، قام لاعبوا بروميتش بهجمة مرتدة سريعة وصلت إلى دورانس الذي راوغ المدافع كليشي، وسدد في أقصى الزاوية اليسرى لجو هارت، مسجلًا هدف تقليص الفارق.

قبل أن يسجل ديميكليس الهدف الثالث لفريقه بعد ركلة ركنية لعبها سمير نصري لتمر من الجميع وتصل إلى ديميكيليس أمام المرمى، ولم يجد صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك، معلنًا عن تفوق السيتي بشوط اللقاء الأول بثلاثية أرجنتينية.

في الشوط الثاني، هدأت المباراة على عكس بدايتها، وقلت فرص السيتي الخطيرة على مرمى بروميتش، قبل أن تصيب لعنة الإصابات المطاردة للسيتي، كل من سيرجيو أجويرو مرة أخرى، وديفيد سيلفا اللذان غادرا الملعب قبل 25 دقيقة من نهاية اللقاء.

استمر اللعب في وسط الميدان بالاستحواذ على الكرة من الجانبين، دون أي تهديد واضح على مرمى الفريقين، حتى أنهى حكم اللقاء المباراة بفوز السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ترتيب الدوري الإنجليزي:

ليفربول 80 نقطة من 35 مباراة

تشيلسي 75 نقطة من 35 مباراة

مان سيتي 71 نقطة من 34 مباراة

آرسنال 70 نقطة من 35 مباراة

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان