يورو 2024
سويسرا

سويسرا

- -
19:00
إيطاليا

إيطاليا

يورو 2024
ألمانيا

ألمانيا

- -
22:00
الدنمارك

الدنمارك

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

كوبا أمريكا
باراجواي

باراجواي

1 4
04:00
البرازيل

البرازيل

جميع المباريات

إعلان

برشلونة يتجاهل عقوبات الفيفا ويرصد 35 مليون يورو للتعاقد مع ديفيد لويز

07:55 م الإثنين 21 أبريل 2014

برشلونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استأنف نادي برشلونة الإسباني مفاوضاته مع تشيلسي الإنجليزي من أجل الظفر بخدمات المدافع البرازيلي ديفيد لويز، في صفقة قد تكلف خزينة البرسا 35 مليون يورو، وفقًا للصحافة الإنجليزية.

ويأمل النادي الكتالوني إلى تعزيز صفوفه هذا الصيف، رغم العقوبات المفروضة مؤخرًا من قبل الفيفا، والذي يمنعه من التعاقد مع لاعبين لمدة عام، لمخالفته قواعد التعاقد مع اللاعبين القصر.

وأفادت صحيفة سبورت، المقربة من أسوار برشلونة، أن إدارة البرسا تتوقع تقليص العقوبة أو تأجيلها، للتخطيط بشكل طبيعي للموسم المقبل، بالتعاقد مع أحد أهدافها الرئيسية، إلى جانب حارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ، مارك آندريه تيرشتيجن، لتعويض الحارس الإسباني فيكتور فالديز.

وورد في صحيفة ميرور الإنجليزية سابقًا بأن برشلونة أجرى محادثاته مع النادي اللندني لتوقيع المدافع البرازيلي مقابل 25 مليون يورو.

ويسعى برشلونة لإتمام صفقة لويز الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ27 يوم الثلاثاء المقبل، بعد إعلان المدافع الإسباني كارليس بويول رحيله عن البلوجرانا نهاية هذا الموسم، لا سيما بعد ضياع لقب الكأس، والخروج من دوري أبطال أوروبا، وتقليص فرصهم في الحفاظ على لقب الليجا هذا الموسم.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان