الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

البايرن يسحق سلاوترن بخماسية ليلاقي دورتموند في نهائي كأس ألمانيا

10:52 م الأربعاء 16 أبريل 2014

البايرن

كتب- أشرف بيومي:

حقق بايرن ميونخ فوزًا سهلًا على ضيفه كايزرسلاوترن، المنتمي لدوري الدرجة الثانية الألماني، بخمسة أهداف لهدف، في قبل نهائي كأس المانيا على ملعب البايرن أليانز ارينا.

انتهى الشوط الأول بتقدم البايرن بهدفين مقابل لا شيء، حيث تقدم بالهدف الأول عن طريق اللاعب الدولي باستيان شفاينشتايجر في الدقيقة 24 برأسية من ضربة ركنية نفذها اللاعب الهولندي اريين روبن.

قبل أن يضاف توني كروس الهدف الثاني، بصناعة الهولندي روبن أيضًا، في الدقيقة 32، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك علي يسار حارس المرمى.

وجاء الشوط الثاني ليضع توماس مولر الهدف السابع له في البطولة والثالث لفريقه في المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 50 من عمر المباراة، قبل أن يقلص كايزرسلاوترن الفارق عن طريق زولر في الدقيقة 60.

وعزز الكرواتي ماريو مانزوكيتش فوز فريقه بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 78، واختت ماريو جوتزه الهدف الخامس في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع، لينتهي اللقاء (5-1).

ويسعي بايرن إلي مواصلة حلمه بإحراز الثلاثية للمرة الثانية على التوالي، عندما يلاقي غريمه بروسيا دورتموند في النهائي، للثأر من الهزيمة التي مني بها في الدوري بنتيجة 3/0، إضافة الى فوز دورتموند على البايرن في نهائي نفس البطولة عام 2012.

وأحرز البايرن اللقب في العام الماضي للمرة السادسة عشرة في تاريخه علي حساب شتوتجارت، وبلغ الفريق البافاري نهائي المسابقة للمرة الثالثة علي التوالي والعشرين في تاريخه.

ومن ناحية أخري يحاول دورتموند أن يُتوج بلقب هذا الموسم بعد فوزه على فولفسبورج الثلاثاء بنتيجة 2/0 وصعوده الى نهائي الكأس.

ويدخل دورتموند اللقاء وفي جعبته ثلاث بطولات للكأس، ويطمح فريق المدرب يورجن كلوب، الذي بلغ النهائي للمرة السادسة في تاريخه، أن يفوز باللقب للمرة الرابعة من أجل إنقاذ موسمه بعد خروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا علي يد ريال مدريد.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان