يورو 2024
البرتغال

البرتغال

0 0
22:00
فرنسا

فرنسا

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

2 1
19:00
ألمانيا

ألمانيا

كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

1 1
04:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

رافينها وتوريس يرفضان الهدايا ليتعادل الشباب سلبياً مع الاستقلال في الشوط الأول

08:26 م الأربعاء 16 أبريل 2014

رافينها وتوريس يرفضان الهدايا ليتعادل الشباب سلبيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
جدة - علي راضي:

انتهي الشوط الأول من مباراة الشباب والاستقلال الإيراني بالتعادل السلبي بدون أهداف، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا والتي تقام علي إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

الشوط الأول:

بدأت المباراة بحذر دفاعي شديد من جانب الفريقين، وانحصر اللعب في الدقائق العشرة الأولي في وسط الملعب، إلا أن الفريق الإيراني بادر بالهجوم وتصدت دفاعات الليث لطموح الاستقلاليين.

وتلقي اللاعب سياف البيشي بطاقة صفراء في الدقيقة الثانية عشر، بعد أن منع مهاجم الاستقلال من الانفراد بالمرمي، ليحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة من علي حدود منطقة الجزاء وسددها إيمان مبعلي ولكنها خرجت إلي ركلة مرمي.

وظهر الشبايين في الدقيقة 18 بهجمة خطيرة، بعدما أرسل رافينها كرة عرضية خطيرة علي رأس مهند عسيري ولكن حارس الاستقلال أنقذ مرماه من هدف محقق.

وأهدر رافينها هدفاً محققاً للشباب بعدما انفرد بحارس مرمي الاستقلال ، ولكنه سدد في جسده في الدقيقة الخامسة والعشرون ليهدر فرصة التقدم لليوث، وبعدها هدأ اللعب تماماً وعاد فريق الاستقلال لتحصين المناطق الدفاعية.

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة من علي حدود منطقة الجزاء، سددها حسن معاذ بقوة فوق العارضة، وبعدها أهدر ماكنيلي توريس هدفاً محققاً ، بعد أن رواغ مدافعي الاستقلال، وسدد بجوار القائم الأيمن بعد 35 دقيقة لعب.

وكانت المعركة الحقيقة بين الفريقين في وسط الملعب، وسط محاولات شبابية واستقلالية لم يكتب لها النجاح من أجل الوصول إلي مرمي كل منهما ومرت الدقائق العشرة الأخيرة بدون خطورة واضحة علي الفريقين، واحتسب الحكم دقيقتين وقت بدلاً من ضائع ليطلق صافرته بالتعادل السلبي بدون أهداف.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان