عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يدعو وزير الرياضة وأعضاء اتحاد الكرة لحضور مواجهته الكونفدرالية

07:19 م السبت 08 مارس 2014

الإسماعيلية- أ ش أ:

وجه النادي الإسماعيلي دعوات للمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة واللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية وأعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم لحضور المباراة.أمام نادي إم كيه الكونغولي.ببطولة الكونفدرالية.

وتلقى النادى الاسماعيلى خطابا من السفارة الكونغولية بالقاهرة اليوم السبت يتضمن أسماء المسئولين بالسفارة وعلى رأسهم السفير والذين سيحضرون مباراة الإسماعيلي أمام نادي إم كيه الكونغولي.

ومن المنتظر أن يحضر 15 من المسئولين من السفارة الكونغولية لمؤازرة فريقهم أمام الإسماعيلي في لقاء الإياب غدا بدور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية.

من جهته، قام الإريتري توتشي جيش مراقب مباراة الإسماعيلي وأم كيه الكونغولي بتفقد استاد الإسماعيلية الرياضي اليوم السبت، وذلك عقب وصوله مباشرة إلى المحافظة، ومن المنتظر أن يقوم ''توتشي'' بالتعرف على امكانيات إضاءة الاستاد مساء اليوم وقبل إقامة الإجتماع التقليدي بين الفريقين.

وكان مراقب المباراة قد وصل إلى مطار القاهرة الدولي فجر اليوم السبت وتوجه الى محافظة الاسماعيلية، ويشعر الجهاز الفنى للاسماعيلى بالقلق من الغيابات قبل لقائه المهم في اياب الدور الثاني لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم امام إم.كيه إيتانشيتي القادم من الكونجو الديمقراطية يوم الاحد.

وقال كرم جابر المدرب المساعد للاسماعيلي إن عمرو السولية لاعب خط الوسط سيغيب لعدم تعافيه من الاصابة مشيرا الى ان السولية سيعود للتدريبات الجماعية بعد اسبوع.

واضاف جابر ''رغم الغيابات التي تضرب الصفوف الا ان الجهاز الفني.. يثق في قدرات باقي اللاعبين وقدرتهم على التأهل للدور التالي.''

وسيغيب عن الفريق ايضا المهاجم عصام علي الذي اكدت فحوص الاشعة اصابته بقطع في الرباط الصليبي وحاجته الى جراحة عاجلة بخلاف غياب الصاعد محمد علاء...واكد جابر جاهزية حسني عبد ربه للمشاركة في المباراة.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي، ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني في المجموعة الثانية بالدوري المصري الممتاز بعد عشر مباريات بفارق نقطة واحدة عن بتروجيت المتصدر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان