دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مارتينو: لم أر لمسة اليد ولكن أفترض انها ركلة جزاء صحيحة

11:28 م السبت 29 مارس 2014

مارتينو: لم أر لمسة اليد ولكن أفترض انها ركلة جزاء

برشلونة،(إفي):

قال المدير الفني لبرشلونة الإسباني، الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو إنه لم ير لمسة اليد التي احتسبت بسببها ركلة جزاء لصالح فريقه سجل منها مواطنه ليونيل ميسي هدف الفوز لفريقه الليلة في دربي كتالونيا أمام إسبانيول.

وقال مارتينو في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي انتهت لصالح البرسا بهدف نظيف 'كنت بعيدا والرؤية بالنسبة لي لم تكن واضحة، ولكن أعتقد أنها كانت لمسة يد'.

وأضاف المدرب 'من المؤسف أن يكون الحديث فقط عن التحكيم، وليس كرة القدم، هذا هو ما كنت أقوله في الأرجنتين وهنا أيضا، أنا متأكد من أن كل النقاش بعد المباراة لن يكون عن اللعب'.

وتابع المدير الفني 'مبارايات الدربي لا تكون أبدا سهلة، ولكن لا بد من الفوز بها، دائما ما تكون مبارايات مغلقة، كان لقاءا صعبا وقويا، المنافس كان يعرف جيدا كيف يحطم سير المباراة، بسبب قوته في خط الوسط'.

وأشار مارتينو إلى أن ميسي 'كان قلقا قبل نهاية الشوط الأول بسبب فشله في تسجيل فرصتين، على الرغم من أن وجوده في الملعب دائما ما يحل الأمور بنفس الطريقة'.

وعن وضع فريقه في الليجا التي أصبح يتصدرها بشكل مؤقت انتظارا لما ستؤول له مباراتي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الليلة قال 'فزنا بالكلاسيكو وكنا في حاجة لمساعدة فريق آخر لتقليص الفارق أكثر، علينا ألا نكرر الأخطاء مجددا'.

وبعث مارتينو برسالة دعم لحارسه فيكتور فالديس الذي أبعدته الاصابة في الركبة عن الفريق لنهاية الموسم حيث أهدى الفوز له.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان