يورو 2024
فرنسا

فرنسا

- -
19:00
بلجيكا

بلجيكا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
سلوفينيا

سلوفينيا

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
الجونة

الجونة

كوبا أمريكا
المكسيك

المكسيك

0 0
03:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

مغامرة دجلة تصطدم بدجوليبا فى ذهاب دور الـ 16 للكونفيدرالية

09:26 م الجمعة 21 مارس 2014

مغامرة دجلة تصطدم بدجوليبا فى ذهاب دور الـ 16 للكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

يدخل فريق وادي دجلة المصرى فى مواجهة قوية وصعبة مع دجوليبا المالي فى المباراة التى تقام الساعة السابعةمن مساء السبت على استاد الدفاع الجوى فى ذهاب دور الـ 16 لبطولة الكونفيدرالية.

ويسعى دجلة فى مشاركته الأولى القارية إلى تحقيق نتيجة إيجابية مع وصيف النسخة قبل الماضية للبطولة وأحد الفرق الشهيرة على الصعيد الأفريقي.

وتأهل دجوليبا بصعوبة إلى دور الـ 16 بعدما خسر من بوسكو الكونغولي 2-1 خارج أرضه وفاز على ملعبه بهدف نظيف ليتأهل بسبب هدفه خارج الديار فيما تخطي دجلة دوان لومي التوجولي بفوزه 3-1 بمجموع المباراتين.

وقال هشام زكريا المدير الفنى لوادى دجلة لموقع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن المباراة :' هذه لحظة مميزة للنادي الذي يعد صغيرا مقارنة بالكبار الأهلي والزمالك ، بدأنا مشوارنا ونفكر في كل مباراة في وقتها، هدفنا هو الذهاب لأبعد ما يمكن في البطولة'.

ويعتمد دجلة على خبرة بعض لاعبيه ابرزهم الحارس الدولى عصام الحضرى والمهاجمين الدوليين ،الاثيوبي أحمد صلاح الدين والسورى عبد الفتاح الأغا بالإضافة إلى أكوتى منساه وأحمد مجدي ومهاب سعيد لاعبى الأهلى والزمالك والإسماعيلي السابقين.

ويعش دجلة فترة مميز على الصعيد المحلي بإحتلاله المركز الثالث فى مجموعته برصيد 18 نقطة متقدماً على الزمالك وحرس الحدود بعد أن دفعه الفوز على المنيا فى أخر مبارياته المحلية وهزيمة الزمالك إلى المنافسة على الصعود للدورة الرباعية.

الجدير بالذكر أن مباراة العودة ستقام بعد اسبوع فى مالي.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان