الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

طارق العشري قبل مواجهة الأهلي: لدينا طموح كبير في تحقيق لقب دوري الأبطال

01:16 ص الجمعة 21 مارس 2014

كتب- عمر قورة:

قال طارق العشري، المدير الفني لنادي أهلي بنغازي الليبي، أن فريقه يسعى للوصول إلى دور المجموعات بالفوز على فريق كبير مثل النادي الأهلي في قمة عربية مصرية بين الفريقين، حيث يمتلك خمس لاعبين مميزين، يتصدرهم أحمد عيد عبدالملك، وسادومبا، وثلاثة محترفين من نيجيريا، ليتمكن من الوصول لدور الـ16 من دوري الأبطال.

ويواجه النادي الأهلي المصري نظيره بني غازي الليبي، غدًا الجمعة، على ملعب الشاذلى زويتن بتونس، ضمن منافسات الذهاب لثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف العشري، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للأهلي، أن لديه طموح في تحقيق اللقب الإفريقي هذا الموسم، لما يمتلكه من لاعبين ذو خبرة, موضحًا أن فريق الأهلي يمر بمرحلة تجديد في صفوفه، وهذا شئ صعب على النادي الأهلي، ولكن الأهلي يلعب بشكل مميز في المباريات الكبيرة، مستشهدًا بما حدق أمام الصفاقسي بنهائي السوبر.

واختتم المدير الفني السابق لحرس الحدود تصريحاته قائلًا: ''أطمح لتحقيق إنجاز كبير مع النادي الليبي, ونلعب في بطولة إفريقيا خطوة بخطوة، ولكن هذا اللقاء يعد مواجهة كبيرة، ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا''.

من جانبه، أنهى الأهلي، بقيادة محمد يوسف، استعداداته لهذه المواجهة، التي سيغيب عنها شريف عبد الفضيل نظرًا لتجدد شكواه من آلام عضلة السمانة.

وصعد الأهلي إلى هذا الدور، بعد تخطيه يانج أفريكانز التنزاني، في دور الـ32 بضربات الترجيح، بعد فوز كل منهما بفارق هدف، فيما تأهل الفريق الليبي على حساب تشيلسي الغاني، بعد التعادل فى أكرا، والفوز في تونس.

جدير بالذكر أن الأهلي خسر في آخر مبارياته المحلية أمام الداخلية، بهدف نظيف، قبل أن يطير إلى تونس لمواجهة أهلي بنغازي الليبي في دوري الأبطال.

ويفتقد الأهلي في مباراة أهلي بنغازي المدافع شريف عبد الفضيل بعد تجدد شكواه من آلام عضلة السمانة.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان