دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي استعدادا لبنغازي الليبي: لا نخسر مع ''الأحرش المغربي''

03:10 م الخميس 20 مارس 2014

كتبت- نورهان سراج:

يلتقي الأهلي المصري بنظيره الليبي أهلي بنغازي، في مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا، الجمعة القادمة، ومن المقرر أن يدير المباراة الحكم المغربي ''بوشعيب الأحرش''.

ونشر موقع الأهلي الرسمي تقريرا عن حكم المباراة مشيرا إلى أنه يمثل فألا حسناً للنادي، مؤكدًا أن الأهلي لا يخسر مع ''الأحرش المغربي''.

وذكر الموقع في تقريره أن الأحرش أدار قبل ذلك 4 مباريات إفريقية للنادي الاحمر فاز الأهلي في 3 منها وتعادل في مباراة واحدة، وأحرز خلال تلك المباريات 8 أهداف، ودخل في مرماه 4أهداف على النحو التالي:

المباراة الأولى : في إياب دور الـ16، بين الأهلي والملعب المالي، بالقاهرة مساء الاثنين 14 مايو 2012، وفاز الأهلي 3/1 وسجل الأهداف كلها محمد أبو تريكة (هاتريك)، وللملعب المالي عثمان سيسيه.

المباراة الثانية : أقيمت بين الأهلي وتشيلسي الغاني، في المرحلة الرابعة لدوري المجموعات، يوم الأحد 9 أغسطس 2012، وانتهت المباراة بالتعادل ،1/1 وأحرز هدف الأهلي أوسو كونان، وتعادل لتشيلسي داركو أوبوكو.

المباراة الثالثة : واجه الأهلي فريق الترجي التونسي، في لقاء الإياب (التتويج)، مساء السبت 17 نوفمبر 2012، وفاز الأهلي بستاد رادس 2/1، وسجل للأهلي محمد ناجي جدو، ووليد سليمان، وأحرز للترجي الكاميرونى نيانج.

المباراة الرابعة : التقى الأهلي مع البنزرتي التونسي في إياب دور الـ16 بالقاهرة، مساء الأحد 5 مايو 2013، وفاز الأهلي 2/1، وسجل للأهلي محمد بركات وعماد متعب، وللبنزرتي نور حضريه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان