يورو 2024
فرنسا

فرنسا

- -
19:00
بلجيكا

بلجيكا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
سلوفينيا

سلوفينيا

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
الجونة

الجونة

كوبا أمريكا
المكسيك

المكسيك

- -
03:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. فيرجسون حاول إرسال رونالدو لبرشلونة.. وفينجر يصف هزيمة ستوك بالنكسة

12:43 م الأحد 02 مارس 2014

صباحك أوروبي.. فيرجسون حاول إرسال رونالدو لبرشلونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

الصحف الايطالية:

كورييري ديلا سبورت:

مباراة اليوم هي المفتاح للتتويج

يرى فيرناندو ليورنتي ان لقاء فريقه اليوم ضد الميلان على ملعب سان سيرو في الكالشيو هي مفتاح التتويج باللقب الثالث على التوالي. وقال مهاجم اليوفنتوس تليفزيونيا ' لا نخاف من اي فريق واتينا إلى سان سيرو فقط من أجل تحقيق الفوز حتى وان كان الميلان تحسن تحت قيادة سيدورف ، فنحن لا نهدف سوى للفوز '. وأضاف يورنتي ' الفوز هو مفتاح الفوز باللقب ، لا نفكر نهائياً في قوة الميلان او مستواه بل كل ما يشغلنا هو انفسنا وان نقدم كل ما نستطيع ان نقدمه على أرض الملعب ، فوقتها لن يقف امامنا احد '. واستمر المهاجم الاسباني في حديثه قائلاً ' للمدرب كونتي دور كبير في تحسن مستواي خصوصاً واني لم اكن اشارك بانتظام الموسم الماضي مع بيلباو، انا محظوظ اني اتدرب تحت قيادته وهو دائماً ما يبهرني بشخصيته وطريقته في التعامل '.

نابولي يريد السوكوندو و الدوري الاوروبي

أكد خوسيه كاييخون ان نابولي يستهدف هذا الموسم اقتناص المركز الثاني في بطولة الدوري والذي يحتله روما والذي يؤهل صاحبه للتأهل مباشرة لدوري الأبطال دون خوض اي لقاء تمهيدي بالإضافة إلى الفوز بلقب الدوري الاوروبي بعد تأهل فريقه لدور الستة عشر بعد تخطي عقبة سوانزي سيتي. وقال مهاجم نابولي في تصريحات محلية 'نستهدف الفوز بلقب الدوري الاوروبي وليس فقط تقديم اداء مشرف والوصول للأدوار النهائية وعلينا الان تخطي عقبة بورتو الصعبة جداً في طريق الوصول لهذا الهدف'، وأضاف 'قبل التفكير في مباراة بورتو علينا التفكير في لقاء ليفورنو اليوم وحصد النقاط الثلاث المهمة في مشوارنا في بطولة الدوري التي لن نهملها من أجل الوصول إلى هدفنا الاوروبي'.

جازيتا ديلا سبورت:

ميلان المعادلة الصعبة لليوفنتوس

على ملعب 'سان سيرو'، يأمل يوفنتوس المحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الثامنة عشرة على التوالي (15 فوزا وتعادلان في هذه السلسلة) والمحافظة على اقله على فارق النقاط التسع الذي يفصله عن ملاحقه روما الذي يملك مباراة مؤجلة. ويدخل يوفنتوس الى موقعته الصعبة مع غريمه الجريح بمعنويات مرتفعة بعد تأهله الى الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي 'يوروبا ليج' بتجديده فوزه على مضيفه طرابزون سبور التركي مساء الخميس (4-صفر بمجموع مباراتي الذهاب والاياب). واراح مدرب 'بيانكونيري' انتونيو كونتي مهاجميه الاسباني فرناندو لورنتي (10 اهداف) والارجنتيني كارلوس تيفيز (14 هدفا) في المباراة ضد طرابزون سبور التي سجل هدفيها التشيلي ارتورو فيدال والوافد الجديد بابلو دانيال اوزفالدو في الشوط الاول، من اجل اراحتهما للقاء اليوم ضد الغريم ميلان. وقد اعترف مدافع ميلان دانيال بونيرا الذي يعود الى صفوف فريقه كما حال زميله في الخط الخلفي ماتيا دي شيليو، بصعوبة مواجهة لورنتي وتيفيز لكنه اكد ان 'روسونيري' ليس خائفا من يوفنتوس. وتابع 'نعلم ان الطريق طويلة امامنا (من اجل استعادة هيبة الفريق) لكننا لا نخاف من يوفنتوس. تيفيز ولورنتي هما مزيج جيد والارقام تتحدث عن نفسها. لكننا بدأنا نجد التوازن ونريد مواصلة النتائج الجيدة التي نحققها مؤخرا'. ولم يخسر ميلان بقيادة مدربه الجديد الهولندي كلارينس سيدورف سوى مرة واحدة في ست مباريات خاضها مع نجم وسطه السابق، لكن المهمة امام يوفنتوس تبدو صعبة جدا خصوصا ان صاحب الارض سيفتقد مهاجمه الدولي ماريو بالوتيلي للمباراة الثانية على التوالي بسبب اصابة في كتفه تعرض لها في المباراة التي خسرها فريقه على ارضه امام اتلتيكو مدريد الاسباني (صفر-1) في ذهاب الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا. ومن المرجح ان يلجأ سيدورف الى جامبالو باتزيني للمباراة الثانية على التوالي بعد تلك التي فاز بها الفريق اللومباردي على سمبدوريا 2-صفر في المرحلة السابقة، لكن مهاجم انتر ميلان السابق سيخوض هذه المباراة بقناع على وجهه من اجل حماية انفه بعد تعرضه للاصابة فيه الاسبوع الماضي.

انتر يفوز بنقطة من اولمبيكو و يعطل روما

عاد انتر ميلان بنقطة ثمينة من ملعب الاولمبيكو بعدما أجبر أصحاب الأرض روما على التعادل السلبي في إطار الكالتشيو ، وقدم النيتزواري هدية ثمينة للابتعاد في الصدارة بفارق 11 نقطة في حالة فوز اليوفي اليوم في القمة أمام ميلان. ورفع روما رصيده الى (58 نقطة) في المركز الثاني مبتعدا بفارق 8 نقاط عن فريق السيدة العجوز المتصدر (66 نقطة)، كما رفع انتر رصيده الى (41 نقطة) في المركز الخامس.

ماركا المدريدية:

ديل بوسكي ينفي تحديد حارسه الاساسي بالمونديال

نفى فيسنتي ديل بوسكي، اختياره لإيكر كاسياس للعب كأساسي في مونديال البرازيل، وقال ديل بوسكي عقب كشفه عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون ودية إيطاليا التي ستقام الأربعاء على ملعب 'فيسنتي كالديرون'، إن الغائبين عن تلك القائمة أمامهم ثلاثة أشهر ليثبتوا جدارتهم. وأوضح المدرب المخضرم الفائز بمونديال جنوب أفريقيا مع لاروخا 'لم أقرر بعد من سيكون الحارس الأساسي في البرازيل، ينبغي متابعة أداء الحراس المرشحين طوال الموسم. لم نحدد بعد القائمة لنعرف من سيلعب أساسيا'. ولم يرغب ديل بوسكي في الإشارة إلى كاسياس كأفضل حارس في العالم وامتدحه مع فيكتور فالديس وبيبي ريينا 'رأيي في كاسياس لم يتغير لكن لدينا ثلاثة حراس كبار. لست أعلم إذا ما كان كاسياس هو الأفضل في العالم، أو الثاني أو الثالث، أنا على يقين بأن الحراس الثلاثة رائعين، والدليل على ذلك أنهم خاضوا جميعا مباريات بكأس القارات' الاخيرة التي حلت فيها إسبانيا وصيفة. ويرى المدرب أن كاسياس 'يقدم أداء حسنا مع ريال مدريد' واضعا في الاعتبار تقاسمه المشاركة في المباريات التي يخوضها الفريق الابيض مع زميله دييجو لوبيز. وحول مباراة إيطاليا طالب ديل بوسكي اللاعبين بتقديم نفس الأداء الذي يلعبون به مع أنديتهم، مبرزا أهمية أخذ المباراة على محمل الجد وعدم التهاون فيها. وشدد المدرب على أن اللقاء سيكون 'التجربة الأخيرة قبل الإعلان عن القائمة النهائية للمونديال' موضحا 'جميع اللاعبين الإسبان أمامهم الفرصة لإثبات أنفسهم قبل إعلان القائمة في الخامس و العشرين من مايو'. وأضاف 'إيطاليا واحدة من المنتخبات الكبيرة في العالم، وخاضت مباريات رائعة في كأس القارات، ومباراتنا أمامهم في نصف نهائي البطولة لم تكن سهلة على الاطلاق وحسمت بركلات الترجيح'.

كارلو : خضيرة سيعود قريبا الينا

قال كارلو أنشيلوتي إن لاعب الوسط سامي خضيرة يمكن أن يعود للمران في غضون أسبوعين وسط توقعات بأن يكون لائقا للعب مع ألمانيا في نهائيات كأس العالم بالبرازيل. وخضع خضيرة لجراحة في الركبة عند إصابته مع ألمانيا أمام إيطاليا في نوفمبر الماضي ووصف أنشيلوتي تعافي خضيرة بأنه 'جيد جدا' وقال إنه بدأ بالفعل الركض. وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أتليتيكو مدريد في قمة العاصمة بالدوري 'كل شيء يسير بشكل جيد وفي خلال 15 أو 20 يوما أعتقد أنه سيكون بوسعه المشاركة في المران والعودة للفريق.' وأضاف المدرب الإيطالي 'نأمل أن يكون بوسعه اللعب قبل نهاية الموسم الجاري. الفريق يفتقد خضيرة لأنه لاعب مهم جدا.' وستلعب ألمانيا في نهائيات كأس العالم بالمجموعة السابعة التي تضم أيضا البرتغال وغانا والولايات المتحدة. وستكون المباراة الأولى لألمانيا أمام البرتغال في السادس عشر من يونيو .

سر يذاع لاول مرة : رونالدو رفض برشلونه باصرار

كشف رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد السابق أن برشلونه عرض على كريستيانو رونالدو ضمه لصفوفه، إلا أن النجم البرتغالي رفض ذلك. وقال كالديرون خلال حديثه لصحيفة 'سبورت توك':'حاول السير أليكس فيرجسون إقناع رونالدو بالإنتقال إلى برشلونة لكن اللاعب رفض، وقال بحسم في ذلك الوقت، لن أذهب لأي فريق غير ريال مدريد'. وأضاف كالديرون قائلا ً:' ريال مدريد حصل على أفضل لاعب في العالم، فيما حصل كريستيانو على ما يريد، اللاعبون مثله لا يبحثون فقط عن المال، إنهم يبحثون عن المجد، والفوز بالألقاب'. ويذكر أن رونالدو إنتقل إلى الريال صيف عام 2009 مقابل 94 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم حينها، وتمكن كريستيانو من الفوز بالكرة الذهبية بقميص الفريق الابيض في العام السنة الماضية .

ا س المدريدية:

ديل بوسكي يريد التجديد رغم حبه للقدامى

ينوي فيسنتي ديل بوسكي أن يتسم بالقسوة عند اختيار تشكيلة لاروخا في نهائيات المونديال بالبرازيل وقال إنه لن يتأثر بمساهمات أي لاعبين في الإنجازات الأخيرة للفريق. وأعلن ديل بوسكي تشكيلة لاروخا لملاقاة إيطاليا وديا يوم الأربعاء في آخر تشكيلة قبل أن يختار تشكيلة مبدئية من 30 لاعبا لخوض النهائيات في البرازيل. وغاب عن التشكيلة الأخيرة الثنائي الهجومي الشهير ديفيد بيا وفرناندو توريس. كما استبعد ديل بوسكي الثنائي فرناندو يورينتي وخوان ماتا رغم مشاركتهما في تتويج الفريق بكأس العالم 2010 وبطولة أوروبا 2012 وفضل الاستعانة بالثنائي ألفارو نجريدو ودييجو كوستا المولود بالبرازيل. وقال ديل بوسكي في مقابلة مع إذاعة كادينا سير الإسبانية 'الجيل الاستثنائي من اللاعبين الذي ساعدنا على إحراز الألقاب لديه مكانة خاصة في قلبي.' وأضاف المدرب 'لكن يجب أيضا أن أضع في اعتباري أني في حاجة إلى أكون مرنا في إمكانية الاستعانة بلاعبين آخرين ومنحهم الفرصة. سأكون مدربا متواضعا للمنتخب إن لم أفعل ذلك.' وتابع 'أتعلق كثيرا بالتشكيلة التي جعلتنا نتوج أبطالا للعالم لكن في الوقت ذاته ينبغي متابعة اللاعبين الآخرين القادمين.' وستبدأ إسبانيا مشوار الدفاع عن لقب كأس العالم الثالث عشر من يونيو أمام هولندا في إعادة لنهائي كأس العالم الماضية وسيلعب بعدها بخمسة ايام ذلك مع تشيلي قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات أمام أستراليا بعدها بخمسة أيام.

سبورت الكاتلونية:

البا في قائمة مباراة الميريا

دخل الظهير الأيسر لبرشلونة الإسباني جوردي ألبا قائمة الفريق لمواجهة ألميريا اليوم في الليجا عقب تعافيه من إصابته. وشهدت القائمة خروج الحارس خوسيه مانويل بينتو من القائمة بسبب شعوره بآلام في الظهر ودخول الصاعد أوير بدلا منه. ويحتل برشلونة حاليا المركز الثاني في الليجا ب60 نقطة وهو نفس رصيد أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث وبفارق ثلاث نقاط عن المدريد صاحب الصدارة.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

فاب يعترف : مباراة سوسيداد اثرت في برشلونة فعلا

اعترف سيسك فابريجاس بأن الهزيمة الأخيرة لبرشلونة أمام ريال سوسييداد في ملعب أنويتا 1-3 تركت أثرا معنويا سلبيا، لكنه شدد على وجود دافع قوي لاستعادة الثقة امام ألميريا اليوم، وقال سيسك: 'قمنا باستغلال الأيام التي تلت الهزيمة لالتقاط الأنفاس والاستفاقة'. وأضاف 'الأداء كان سيئا، لكن ربما كنا نحتاج لتلك الخسارة في توقيت مبكر كهذا من أجل النهوض والتركيز أكثر'. وشدد نجم منتخب لاروخا على أنه وزملائه لا يشعرون بالضغط بسبب تألق الفريق الغريم ريال مدريد، خاصة بعد فوزه الساحق على مضيفه شالكه الألماني 6-1 في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري الابطال وأوضح فابريجاس 'الريال لا يضغط علينا، في الواقع هذه النتائج لا تتكرر كثيرا في التشامبيونز ليج، شالكه كان مستسلما، نحن فزنا من قبل على باير ليفركوزن الألماني 7-1 في موسم 2011-2012 ، لكن هذه النتيجة لم تشفع لنا في النهاية'. وتحدث سيسك عن وجود أريحية أكثر لدى حامل اللقب بايرن ميونخ الألماني بسبب موقفه في الدوري المحلي الذي حسمه منطقيا لوجود فارق 19 نقطة مع أقرب ملاحقيه، على خلاف الليجا الإسبانية التي يتنافس عليها الثلاثي ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو. وحذر سيسك من التهاون أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب دور ال16 بدوري الأبطال رغم التفوق ذهابا في ملعب الاتحاد 2-0 ، معيدا للأذهان المعاناة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي الموسم الماضي في ربع النهائي.

الصحف الانجليزية:

ميل اون صانداي:

شورلي يهزم فولهام بهاتريك

تألق الألماني شولره جناح تشيلسي وسجل هاتريك ليقود فريقه لفوز سهل على حساب مضيفه فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم على ملعب 'كرافين كوتاج' ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز و بهذا رفع تشيلسي في الديربي اللندني إلى 63 نقطة معززاً صدارته لترتيب البريميرليج بينما تجمد رصيد فولهام عند 21 نقطة في المركز الأخير.

ليفربول ثانيا بالدوري الممتاز بعد كسر عقدة سانت ماري

قفز ليفربول إلى وصافة الدوري الممتاز ، بفوز ثمين وعريض خارج أرضه على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب 'سانت ماري' ضمن الدوري الممتاز و يدين ليفربول بهذا الفوز لهدافه الأوروجوياني لويس سواريز، الذي سجل الهدف الأول بعد ربع ساعة ، وصنع الهدف الثاني لرحيم سترلينج في منتصف الشوط الثاني ، وتسبب في الهدف الثالث الذي أحرز ستيفين جيرارد في الوقت المحتسب بدل الاضافي . ورفع 'الريدز' رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني متفوقًا بفارق الأهداف عن آرسنال الذي سقط أمام ستوك سيتي.

فينجر : هذا الحكم اهدى ستوك الفوز

أبدى أرسين فينجر استيائه الشديد من الطريقة التي أدار بها الحكم مايكل جونز مباراة فريقه مع ستوك سيتي في المباراة التي انتهت بخسارته بهدف نظيف خارج أرضه في الدوري وقال فينجر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :' الحكم أهدى الفوز لستوك سيتي، اللعبة التي جاء منها الهدف لم تكن تستحق أن تحتسب ركلة جزاء، لكن الحكم كان حريصا على احتسابها'. وأضاف :' لا أريد أن أتحدث كثيرًا عن الحكم، لأن النتيجة أحتسبت بالفعل ولا يمكن أن أغير الواقع، في الحقيقة الهزيمة تعتبر نكسة كبيرة في مشوارنا نحو لقب البريمييرليج'. وتابع :' ستوك سيتي أعتمد على اللعب البدني، وبالفعل نجح فيه وخاصة التكتل الدفاعي، في حين لم تكن لدينا الفاعلية الهجومية الكافية لاختراق هذه الحصون'. واختتم فينجر تصريحاته قائلاً:' إنها نكسة كبيرة، ومن المؤسف أن نتلقى هذه الهزيمة في هذا التوقيت'.

الصن:

نهائي القمة و القاع في كأس الرابطة اليوم

يأمل مان سيتي الا يعيد التاريخ نفسه فيما يتوق سندرلاند لهذا بشدة عندما يلتقي الفريقان في نهائي كأس رابطة المحترفين في استاد ويمبلي اللندني اليوم. وسيخوض سيتي اللقاء باعتباره المرشح الاوفر حظا بعكس سندرلاند بينما يدرك الفريقان حجم البهجة او خيبة الامل التي يمكن ان تحدث نتيجة اي تغيير في هذه التوقعات. وكان سيتي بدا في مايو الماضي المرشح الاوفر حظا للفوز على ويجان اثليتيك المهدد بالهبوط وقتها في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي الا ان ويجان حقق اكبر مفاجأة منذ سنوات وفاز بهدف نظيف لينال اللقب لاول مرة في تاريخه. وكانت الترشيحات ضد سندرلاند بشدة في اخر مرة فاز فيها بلقب كبير وربما بشكل يفوق ما يبدو عليه الحال الان. ففي عام 1973 عندما كان يلعب الفريق في الدرجة الثانية بشكله القديم فاجأ سندرلاند منافسه ليدز يونايتد العامر بالنجوم بقيادة دون ريفي ليفوز بواحد من اشهر النهائيات التي اقيمت على استاد ويمبلي حيث سجل ايان بورترفيلد هدف المباراة الوحيد. وحول سيتي انتباهه الان بعيدا عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز ليواجه سندرلاند المهدد بالهبوط في اول نهائي لبطولة كبيرة هذا الموسم في انجلترا. ولن يتعامل سيتي مع الفريق الذي يقوده جوس بويت باعتبار ان الفوز عليه من قبيل المسلمات. وسندرلاند هو واحد من خمسة اندية فازت على سيتي في الدوري هذا الموسم كما انهى اي احتمال لوجود نهائي خالص بين فريقي مدينة مانشستر عندما اطاح بمانشستر يونايتد بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي قبل شهر. وعلى الرغم من ان سندرلاند يقبع في منطقة الهبوط طوال اغلب فترات الموسم حيث يحتل المركز 18 حاليا متراجعا بفارق نقطتين عن منطقة الامان فان مستوى الفريق تحسن في الاونة الاخيرة رغم ان النتائج لا تسير بشكل منتظم. الا انه لا يمكن استبعاد تعثر الفريق مرة اخرى في ظل هذا الصراع الخططي بين الفريقين اللذين يقودهما مدربان من اميركا الجنوبية. وعقب يومين من هزيمة سيتي المفاجئة في الموسم الماضي اقيل المدرب روبرتو مانشيني وتولي بديله التشيلي مانويل بليجريني المسؤولية ليقود الفريق للمنافسة على اربعة القاب هذا الموسم وهي الدوري الانجليزي الممتاز وكأس انجلترا ودوري ابطال اوروبا وكأس الرابطة، وعقب هزيمة الفريق على ارضه 2-صفر امام برشلونة في ذهاب دور الستة عشر لدوري الابطال بات اللقب الاوروبي بعيدا عن متناول الفريق الى حد كبير الا ان الفوز اليوم سيدفعه للتتويج باول لقب من اصل ما يمكن ان تكون ثلاثة القاب محلية وهو شيء لم يسبق لاي فريق انجليزي ان حققه. ويعتقد بليجريني ان الفوز في مباراة اليوم سيمنح فريقه الثقة في امكانية تحقيق المزيد من النجاحات هذا الموسم وان حصد ثلاثة القاب بات امرا اقرب الى الواقع. وقال المدرب التشيلي للصحفيين 'سيمنحنا لقب كأس رابطة الاندية الانجليزية الفرصة لحصد اي لقب اخر لننطلق من هذه النقطة نحو مواصلة تحقيق النجاحات.' واشار بليجريني الى ان مهاجمه الارجنتيني سيرجيو اجويرو والذي سجل 26 هدفا في 25 مباراة هذا الموسم يمكن ان يعود لخوض النهائي عقب شهر من ابتعاده بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية. ويتطلع جوستافو ' جوس ' بويت مدرب سندرلاند القادم من اوروجواي للاعبيه المخضرمين اصحاب الخبرة ليكونوا القدوة والمثل. وكان بويت ضمن تشكيلة تشيلسي الفائزة بنهائي كأس الاتحاد الانجليزي عام 2000 في ويمبلي وهو اخر نهائي اقيم هناك قبل هدم الاستاد القديم واعادة تشييده. ويتوقع ان يعتمد بويت على جون اوشيا وويس براون ثنائي دفاع مانشستر يونايتد السابقين. كما عاد ادم جونسون لاعب مانشستر سيتي السابق لمستواه المميز في الاونة الاخيرة. ويتطلع كي سونج يونج لاعب كوريا الجنوبية للفوز بثاني لقب لكأس الرابطة على التوالي عقب نيله اللقب مع سوانزي سيتي في العام الماضي. وقال بويت 'وجود قادة في الملعب امر في غاية الاهمية...لانهم يمتلكون القدرة والخبرة ونحن نعول عليهم بشدة.' واضاف 'يمكنني ان اقول هذا...عندما تخطو الى داخل الملعب وترى الاستاد مكتظا بالجماهير وتشاهد هذا الكم من الصخب ولم تكن قد عاصرت هذا من قبل فستجد ان الوضع مختلفا وسينتابك شعور غريب.' ونال مانشستر سيتي لقب كأس رابطة المحترفين مرتين وكان فوز الفريق باللقب عام 1976 الاخير له لفترة استمرت 35 عاما حتى استطاع الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي في عام 2011. وكان اخر لقب كبير لسندرلاند هو الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي عام 1973. واذا ما استطاع الفريق انهاء حالة القحط التي دامت طويلا بحصد اللقب فان هذا سيضمن له مكانا في كأس الاندية الاوروبية في الموسم المقبل حتى وان هبط الى دوري الدرجة الثانية كما حدث بالنسبة لويجان في العام الماضي في نهائي كأس الاتحاد.

رودجرز 'يتواضع'

أكد برندان رودجرز أن ليفربول ليس مرشحًا للفوز بالدوري حتى بعد تقليص الفارق مع المتصدر تشيلسي إلى أربع نقاط، عقب فوزه على ساوثهامبتون 3-0 ، وقال الايرلندي الشمالي في تصريحات لقناة 'سكاي سبورتس' عقب المباراة:' ليفربول ليس مرشحا للدوري، ولا أفكر في هذا الأمر حاليًا، تشيلسي ومانشستر سيتي هما الأقرب لنيل هذا اللقب'. وأضاف :' أعلم أن الفارق بين المتصدر أصبح 4 نقاط، لكني أفكر فقط في نتيجة المباراة المقبلة، وأضع تركيزي مع كل مباراة على حداها، ولا أضع في حساباتي شيء أخر'. وتابع :' أنا سعيد للغاية من المباراة التي قدمناها ومن المستوى الذي ظهر به الفريق هجوميًا ودفاعيًا، وخاصة القائد ستيفن جيرارد الذي واصل أرقامه الإيجابية في إحراز الأهداف من ضربات الجزاء . يذكر أن جيرارد قد أحرز الهدف الثالث للريدز من ضربة جزاء، ليصعد الفريق للمركز الثاني بالتساوي مع أرسنال برصيد 59 نقطة.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان