الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

- -
22:00
ديبورتيفو ليجانيس

ديبورتيفو ليجانيس

الدوري الفرنسي
سانت اتيان

سانت اتيان

- -
21:45
ليل

ليل

الدوري الألماني
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:30
هايدنهايم

هايدنهايم

جميع المباريات

إعلان

ويمبلي يستقبل نهائي ''كابيتال وان'' بين مانشستر سيتى وسندرلاند

12:36 م الأحد 02 مارس 2014

كتبت - نسمة فرج:

يلتقي فريق مانشستر سيتي مع فريق سندرلاند، في الرابعة عصر اليوم الأحد، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ''كابيتال وان'' في لقاء يقام على ملعب ''ويمبلي'' بالعاصمة لندن.

ويبحث السيتي عن تحقيق أول ألقابه هذا الموسم وتعويض خسارته باللقب العام الماضي أمام فريق ويجان أتليتك في الدقيقة الأخيرة.

كما يسعى المدرب مانويل بيلجريني إلى تحقيق بطولة مع الفريق الذي تولى تدريبه في مطلع الموسم الحالي مستغلًا عودة المهاجم المتألق سيرجو أجويرو بعد تعافيه من الإصابة.

''مشوار السيتي للنهائي''

تأهل السيتي للمباراة النهائية بعد عدد من النتائج المبهرة حيث سحق ويجان في البداية بخماسية نظيفة ثم نيوكاسل في ملعب بثنائية نظيفة.

وهزم السيتي فريق ليستر بثلاثة أهداف مقابل هدف خارج ملعبه، ثم عاد لملعب الاتحاد ليسحق وست هام بنتيجة (6-0) ويعود للفوز في لندن على نفس الفريق بنتيجة (3-0) ليتأهل بجدارة لنهائي البطولة لمواجهة سندرلاند.

''مشوار سندرلاند للنهائي''

فريق سندرلاند واجه عقبات كبيرة في طريقه من أجل بلوغ النهائي، فقد بدأ بمباراة ضد ميلتون داونز وفاز (4-2) ثم هزم بيتروبوره بهدفين نظيفين.

وفي دور الستة عشر تغلب على ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف ثم في ربع النهائي واجه عقبة كبيرة وهي فريق تشيلسي، ونجح في هزيمته بهدفين مقابل هدف.

وفي قبل النهائي واجه سندرلاند عقبة أخرى بمواجهة مانشستر يونايتد وفاز عليه ذهاباً (2-1) وإياباً خسر بنفس النتيجة ليتأهل بعدها بركلات الترجيح.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان