الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

1 1
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

0 3
17:15
برشلونة

برشلونة

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

2 0
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

جميع المباريات

إعلان

دجلة في أول ظهور أفريقي أمام بطل توجو.. والإسماعيلي ضيفا على ''إيتانشيتي''

11:25 ص الأحد 02 مارس 2014

كتبت- نسمة فرج:

يحل فريق الإسماعيلي في الرابعة والنصف، اليوم الأحد، ضيفاً على فريق ''إيتانشيتي'' الكونغولي، في مباراة الذهاب لدور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

ويتطلع فريق الدراويش بقيادة مدربه الجديد هيرون ريكاردو، المدير الفني البرازيلي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام فريق إيتانشيتي الكونغولي، من أجل تسهيل مهمة الدراويش في مباراة العودة المقرر لها 9 مارس الجاري على ستاد الإسماعيلية.

ويسعى الدراويش لتحقيق اللقب الأفريقي، وخاصة أنه لم يفز أي نادي مصري بالبطولة في ظل نظامها الجديد، ولإعطائه دفعة في الدوري الذي يحتل فيه المركز الثاني في المجموعة الثانية، خلف بتروجيت.

ومن جانبه، يسعى الفريق الكونغولي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للوصول لنتيجة مُرضية قبل مباراة العودة على ستاد الإسماعيلية.

وفي نفس البطولة يستهل فريق وادى دجلة في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، مشواره الأفريقي بمواجهة إيه إس دوان ''دويانيس'' التوجولي، في ذهاب دور الـ 32 ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي ''الكونفدرالية''.

ويسعى وادي دجلة لظهور بشكل جيد في أول مشاركة إفريقية له وتحقيق نتائج إيجابية تعينه في مباراة العودة التي ستقام الأسبوع المقبل على ملعب الدفاع الجوي.

وسيحاول هشام زكريا، المدير الفني لدجلة، الاعتماد على عناصر الخبرة داخل الفريق، مثل عصام الحضري، ومحمد عبدالواحد من أجل عبور المباراة، وإثبات الذات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان