الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

التعادل السلبي يحسم قمة روما والإنتر في الكالشيو

12:35 ص الأحد 02 مارس 2014

كتب- كريم صبحى:

حسم التعادل السلبي، قمة روما والانتر، بالجولة السادسة والعشرين في الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي أقيمت مساء السبت، على ملعب الأولمبيكو، معقل نادي العاصمة روما.

ويصل بذلك روما إلى النقطة 58، في المركز الثاني، خلف المتصدر اليوفنتوس 66 نقطة، والذي يلعب مباراة قمة أخرى الأحد أمام ميلان، فيما وصل الإنتر إلى 41 نقطة، مستمرا في المركز الخامس.

بدأ اللقاء بضغط من روما، لإحراز هدف التقدم وكادت الدقيقة الخامسة أن تشهد الهدف الأول بعد توغل اللاعب الإيفواري "جيرفينهو" من العمق وسدد ولكن الحارس السلوفيني للانتر "هاندانوفيش" كان فى الموعد.

حاول الإنتر الدخول فى أجواء اللقاء، واستطاع السيطرة على مجريات الملعب، واعتمد "والتر ماتزارى"، مدرب الإنتر، على الاستحواذ والسيطرة على الكرة فى أغلب الوقت لامتصاص حماس لاعبي روما، فيما اعتمد "جارسيا"، مدرب روما، على المرتدات واستغلال السرعات المتمثلة فى "ليايتش"، و"جيرفينو".

وكادت الدقيقة 32 من عمر اللقاء تعلن عن تقدم روما، بهدف "ديسترو"، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، استمر روما في الضغط، من أجل إحراز هدف مبكر، ولكن لم تفلح المحاولات، ليقوم "جارسيا" بالدفع بالنجم "بيناتش"، بدلا من ليايتس، وكاد أن يحرز هدف الفوز ولكن حارس الإنتر تألق وأبعدها ببراعة.

ولم تشفع تغييرات "ماتزارى" في قلب النتيجة بعد إشراكه لـ"هيرناينس" و"بوتا"، والقائد "زانتى" في آخر الدقائق، حيث استمر في تناقل الكرة وسط الملعب دون خطورة على مرمى روما، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان