دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الجزيرة المتصدر لن يخدعه تعثر الاستقلال في دوري أبطال آسيا

05:55 م الإثنين 17 مارس 2014

الجزيرة المتصدر لن يخدعه تعثر الاستقلال في دوري أب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
دبي - سبورتس أرابيا:

سيدافع الجزيرة خارج أرضه عن انتصاريه الرائعين في المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا لكرة القدم حين يلعب في ضيافة الاستقلال في طهران الثلاثاء، لكن مدربه والتر زينجا حذر من الاستهانة بالمنافس الإيراني الذي خسر مرتين حتى الآن.

غير أن زينجا حارس إيطاليا السابق قال في مؤتمر صحفي الإثنين إن فريقه الإماراتي مستعد جيدا للمواجهة بعد فوزه خارج أرضه في مباراتين متتاليتين أمام الشباب السعودي والظفرة في دوري الأبطال وفي كأس المحترفين الإماراتي.

وقال زينجا 'المباراة ضد الاستقلال مهمة للغاية والحصول على نقاطها الكاملة بمثابة دفعة قوية نحو تحقيق هدف التأهل للدور التالي'.

وأضاف 'الجزيرة يحترم الاستقلال ويعرف جيدا أن نتائجه في الجولتين الماضيتين وخسارته أمام كل من الشباب السعودي والريان القطري في أول جولتين لا تعني أنه فريق سهل المنال.. الاستقلال كان يؤدي بشكل جيد ويصل لمرمى المنافس لكنهم كانوا يفتقدون لترجمة سيطرتهم تلك لأهداف'.

وفي مقابل انتصاري الجزيرة على الريان القطري والشباب خسر الاستقلال أمام نفس الفريقين ليتذيل الترتيب برصيد خال من النقاط.

وإن لعب الاستقلال مهاجما مثلما يتوقع زينجا فإن المدرب الإيطالي سيكون مستعدا للتعامل مع هذا السيناريو.

وتابع 'أعلم جيدا أن الاستقلال سيلعب منذ بداية المباراة بشكل قوي وباندفاع هجومي لإحراز هدف مبكر يربك به حسابات الجزيرة ويخرجه من أجواء المباراة ويسهل من مهمتهم هم في حسم النتيجة' مؤكدا أن فريقه مستعد للتعامل مع هذا السيناريو بالشكل المطلوب.

وأضاف 'المباريات القوية التي خاضها الجزيرة خلال الفترة الزمنية الضيقة الماضية خارج ملعبه أمام كل من الشباب السعودي في دوري أبطال آسيا والظفرة في كأس المحترفين الإماراتي تدخل ضمن تحضيرات الفريق لهذه المباراة.. نتطلع لأن يعود الفريق إلى أبوظبي بنتيجة إيجابية من مباراة الثلاثاء الصعبة'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان