دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

البافاري على بعد خمس نقاط من التتويج باللقب بعد فوزه على باير ليفركوزن

10:44 م السبت 15 مارس 2014

ميونيخ- دويتشه فيله:

بات فريق بايرن ميونيخ المتصدر بحاجة الى 5 نقاط للاحتفاظ ببطولة الدوري الألماني بعد فوزه على باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف. وقد شهدت مباريات الأسبوع 25 من الدوري الألماني تعثر المطارد دورتموند على أرضه أمام مونشنغلادباخ.

استؤنفت اليوم السبت (15آذار/ مارس 2014) مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم "البونديسليغا".ونجح فريق بايرن ميونيخ في تعزيز مركزه في الصدارة بعد فوزه على باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف. وانتظر جمهور الفريق البافاري حتى الدقيقة 44 التي شهدت توقيع ماريو ماندزوكيش الهدف الأول للبايرن. وفي الدقيقة 52 أضاف زميله باستيان شفاينشتايغر الهدف الثاني لفريق بايرن ميونيخ.

وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر انتهاء المباراة بهدفين لصفر، سجل كيسلينغ هدف ليفركوزن الوحيد في الدقيقة 90. وبهذا الفوز رفع البافاريون رصيدهم إلى 71 نقطة وبفارق 23 نقطة عن المطارد بوروسيا دورتموند. أما ليفركوزن فتراجع للمركز الرابع بـ 44 نقطة.

وشهدت مباريات هذا الأسبوع أيضا تحقيق الفرق التي لعبت خارج ميدانها نتائج إيجابية. فقد عاد هانوفر بالفوز بنتيجة 3:0 من ملعب هيرتا برلين، وألحق ماينز هزيمة ساحقة بمضيفه هوفنهايم 4:2، أما قمة هذه الدورة بين دورتموند وجاره بوروسيا مونشنغلادباخ فانتهت بفوز الضيوف 2:1 . في حين كان التعادل بهدف لمثله هو سيد الموقف في مبارتي فيردر بريمن ضد شتوتغارت وبراونشفيغ أمام فولفسبورغ

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيسبوك                                

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان