الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. رأسية فتح الله تقود الزمالك للفوز على كابوسكورب الأنجولي

09:28 م السبت 01 مارس 2014

كتب- عمر قورة:

فاز نادي الزمالك في مواجهة غاية في الصعوبة على نظيره كابوسكورب الأنجولي، مساء اليوم السبت، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة دون حضور الجمهور، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

سجل هدف الزمالك الوحيد محمود فتح الله، بعد مرور عشر دقائق من شوط المباراة الثاني.

وشهد محيط ستاد القاهرة، قبل بداية اللقاء، تكثيفات أمنية مشددة، وحالة من الارتباك بين أولتراس "وايت نايتس" وقوات الأمن، بعد تهديد رابطة الأولتراس بدخول المباراة، لكن الأمن سيطر على محيط الاستاد باستخدام الغازات المسيلة للدموع من أجل تفرقة الجماهير، مما أثر سلبًا على قدرة اللاعبين على التنفس.

وجدير بالذكر أن وزارة الداخلية قد أكدت على إقامة المباراة دون حضور الجماهير، كما أرسل الكاف خطابًا رسميًا للزمالك يفيد بإقامة المباراة بدون جمهور.

وحقق الزمالك، بهذا الفوز، نتيجة تريحة إلى حد ما في لقاء العودة بأنجولا، الذي من المقرر إقامته يوم السبت المقبل.

وكان الزمالك قد تأهل لهذا الدور، عقب تخطيه عقبة أيه أس دوان بطل النيجر في دور الـ64، بالفوز ذهابًا بالقاهرة بهدفين دون رد، قبل الفوز في لقاء العودة بهدف نظيف.

دخل المدير الفني للزمالك، أحمد حسام "ميدو"، بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد في حراسة المرمى، وعبد الشافى، وفتح الله، وصلاح سليمان، وأحمد سمير بالدفاع، ونور السيد وأحمد توفيق وعمر جابر وحازم إمام في الوسط، ومحمد ابراهيم وأحمد جعفر بالهجوم.

نجح الزمالك فى تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 56 من عمر المباراة، بعد أن ارتقى محمود فتح الله ليحولها برأسية متقنة في شباك الفريق الأنجولى، مستغلا عرضية محمد ابراهيم من ضربة ركنية، ليعلن عن الهدف الأول للزمالك في المباراة.

استحوذ عناصر الزمالك على الكرة معظم مجريات اللقاء لكن دون خطورة واضحة على الحارس، في ظل رعونة المهاجمين أمام المرمى، مما دفع ميدو بإقحام كل من مصطفى فتحي بدلًا من محمد ابراهيم، وبأحمد علي بدلًا من عمر جابر، في محاول لتدعيم الخط الهجومي لفريقه.

حاول الزمالك أن يدرك الهدف الثاني، بتكثيف هجماته على الفريق الانجولي لينتهي اللقاء بنتيجة مطمئنه في لقاء الإياب خارج الديار، ولكن دون جدوى، حتى أنهى حكم اللقاء المباراة معلنًا عن فوز الزمالك بهدف نظيف على حساب كابوسكورب الأنجولي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان