دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اليوم.. الزمالك يستهل مشواره الإفريقي بمواجهة بطل النيجر

10:48 ص الأحد 09 فبراير 2014

كتبت – نسمة فرج:

يفتتح نادي الزمالك، اليوم الأحد، مشواره في بطولة دوري الأبطال الأفريقي بلقاء بفريق إيه أس دوان ''بطل النيجر'' في تمام السابعة إلا الربع على ملعب استاد القاهرة الدولي فى ذهاب دور الـ64 لدوري أبطال افريقيا .

ويدخل الزمالك الفائز باللقب خمس مرات المباراة بمعنويات مرتفعة، عقب الفوز الكبير الذي حققه على القناة برباعية في الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز، والأداء المتميز من أبناء ميت عقبة، وهو ما منح ميدو ولاعبيه الثقة المطلوبة قبل انطلاق المشوار الأفريقي .

وكان الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام '' ميدو '' قد اختار 19 لاعبا لخوض المباراة وهم عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرحيم ''جنش'' وياسر إبراهيم وحمادة طلبة ومحمود فتح الله وعمر جابر وحازم إمام وأحمد سمير ومحمد عبد الشافي ونور السيد وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي وإسلام عوض وعرفة السيد ومؤمن زكريا وعمر جمال وأحمد جعفر وأحمد علي .

ويغيب عن المباراة الثنائي صلاح سليمان وهاني سعيد من قائمة المباراة للإصابة في اللقاء الأخير أمام القناة، بالإضافة إلى اضطرار ميدو لاستبعاد الثنائي يوسف إبراهيم الذي لن يشارك في أفريقيا قبل دور الستة عشر، والمهاجم الموريتاني دومنيك داسيلفا والذي لم يقيد أفريقيا حتى الآن ولن يشارك قبل دور الثمانية للبطولة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان