دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جاريث بيل يتقمص دور رونالدو ويقود الميرنيجي لمقاسمة الصدارة مؤقتا

11:18 م السبت 08 فبراير 2014

كتب- عمر قورة:

حقق ريال مدريد الإسباني اليوم فوزا مستحقا على حساب فريق فياريال بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت علي ملعبه سناتياجو برنابيو، ضمن الأسبوع الـ25 من الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز، يتقاسم النادي الملكي صدارة الليجا مؤقتا مع أتليتكو مدريد متساويا في رصيد النقاط بـ57 نقطة، بانتظار مواجهة الأتليتكو مع ألميريا خارج الديار مساء اليوم، بينما تجمد رصيد غواصات فياريال عند النقطة 40 في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة.

ويواصل الريال سلسلة انتصاراته بالليجا الإسبانية، منذ خسارته أمام برشلونة 2-1 على الكامب نو، في 26 أكتوبر من العام الماضي.

وتمكن الويلزي جاريث بيل من تعويض غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو الموقوف لمدة ثلاث مبارايات بالليجا، بتسجيله هدف وصناعة الاخر في هذا اللقاء.

افتتح العائد من الإصابة بيل التسجيل للريال في الدقيقة السابعة بعد إنفراده بحارس فياريال ليسددها ساقطة من فوقه، ليدون هدفه التاسع في الدوري مع الريال منذ قدومه قلعة البرنابيو.

ليضاعف الفرنسي كريم بنزيما النتيجة في الدقيقة 25، بتسجيله الهدف الثاني متابعا لتمريرة جاريث بيل داخل منطقة الجزاء، ليدون هدفه الـ12 بالليجا مع الميرينجي.

قبل أن يقلص فياريال الفارق في الدقيقة 43، ويحرز الهدف الأول من تسديدة ماريو الصاروخية، لم يتمكن الحارس دييجو لوبيز من إبعادها.

ليأتي دور الموهبة الإسبانية الشابة خيسي رودريجيز في الدقيقة 64 ليواصل الإبداع ويحرز الهدف الثالث للميرينجي، بعد توغله في دفاعات فياريال ليودعها علي يسار الحارس بكل مهاراة هدفه الخامس

ومن كرة ثابتة صاروخية لفياريال، قلص المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس -لاعب برشلونة السابق- الفارق مجددا بتسجيله الهدف الثاني للغواصات في الدقيقة 69، ليدون الهدف التاسع له في الليجا، لتصبح النتيجة 3-2 لصالح الريال.

وعاد بنزيما ليدون الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 76، بعد هجمة مرتدة سريعة بدأها المدافع الإسباني سيرجيو راموس، ليسددها بنزيما علي يمين الحارس مستغلا تمريرة خيسي خارج منطقة الجزاء.

وشهدت المباراة تألق كبير من جانب اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، جعل جماهير البرنابيو تهتف بإسمه في اخر عشر دقائق من اللقاء، حتي انتهي بفوز الميرينجي 4-2 علي فياريال.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان