الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 2
18:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

0 3
17:15
برشلونة

برشلونة

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

2 2
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

فيديتش يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد نهاية الموسم الحالي

05:10 م الجمعة 07 فبراير 2014

فيديتش يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد نهاية الموسم

(إفي):

أعلن المدافع الصربي نيمانيا فيديتش اليوم الجمعة أنه سيرحل عن ناديه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي نهاية الموسم الكروي الجاري، بعد ثمانية مواسم قضاها معه.

وفي بيان نشر على موقع النادي أوضح المدافع أنه يرغب في خوض 'تحديات جديدة' وتقديم أفضل ما لديه خلال الأعوام المقبلة، كما كشف أنه لن يستمر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبرز فيديتش: 'لا أفكر في البقاء بإنجلترا نظرا لأن الفريق الوحيد الذي أرغب في اللعب معه هنا هو مانشستر يونايتد، وقد حالفني الحظ بأن أكون جزءا من هذا النادي على مدار أعوام'.

ومن المعروف أن عقد فيديتش (32 عاما) مع الشياطين الحمر ينتهي أواخر الموسم الحالي، لذا لديه الحرية في التفاوض حول رحيله إلى أندية أخرى.

وأوضح المدافع أن أمامه الكثير من العروض وسيختار الأفضل له ولأسرته، علما بأن هناك تقارير تشير إلى إمكانية انضمامه إلى إنتر ميلانو الإيطالي.

وكان مانشستر يونايتد قد ضم فيديتش من سبارتاك موسكو في ديسمبر/كانون أول من عام 2005 مقابل 8.24 ملايين يورو، وخلال تولي السير أليكس فيرجسون تدريب الشياطين الحمر بات المدافع الصربي واحدا من أبرز عناصر الفريق.

وسيترك فيديتش المان يونايتد بعد أن توج معه بـ15 بطولة كان آخرها 'البريميير ليج' الموسم الماضي، ولكنه لم يشارك مع الفريق الموسم الحالي سوى في 19 مباراة نظرا لتجدد إصابته في الركبة.

يذكر أن فيديتش كان قد أصيب عام 2011 في الرباط الصليبي ومنذ ذلك الحين خضع لعمليتين جراحيتين وهو ما أثر على أدائه.

وقال فيديتش: 'لم أكن أتخيل مطلقا أنني سأتوج بـ15 بطولة، وبالتأكيد لن أنسى مطلقا تلك الليلة الرائعة في موسكو فهذه الذكريات سترافقني أنا والجمهور مدى الحياة'.

ويشير فيديتش إلى نهاية بطولة دوري الأبطال الأوروبي التي فاز بها مانشستر يونايتد باللقب بعد تغلبه على تشيلسي في النهائي الذي احتضنه ملعب لوجنيكي بروسيا.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان