دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الريال يخسر رونالدو في نصف نهائي كأس الملك بعد إيقافه 3 مباريات

04:38 م الأربعاء 05 فبراير 2014

الريال يخسر رونالدو في نصف نهائي كأس الملك بعد إيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
مدريد - رويترز:

أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم الاربعاء ايقاف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ثلاث مباريات بعد طرده في اللقاء الذي تعادله فيه فريقه 1-1 مع مضيفه اتليتيك بيلباو هذا الاسبوع في دوري الدرجة الأولى.

وسيغيب رونالدو عن مباريات ريال مدريد في الدوري امام فياريال وخيتافي وايلتشي لكن يحق له المشاركة مع الفريق على أرضه امام اتليتيكو مدريد في ذهاب قبل نهائي كأس ملك اسبانيا اليوم الاربعاء وفي لقاء الاياب الاسبوع القادم.

وخرج رونالدو الذي يحتفل ببلوغ 29 عاما اليوم الاربعاء مطرودا قبل ربع ساعة على النهاية امام بيلباو بعدما دفع المدافع كارلوس جوربيجي في وجهه واحتكاكه بلاعب الوسط اندير ايتوراسبي.

وقال الاتحاد الاسباني ان رونالدو عوقب بالايقاف لمباراة واحدة بعد طرده لكن العقوبة زادت مباراتين بسبب سوء سلوكه اثناء خروجه من أرض الملعب يوم الاحد الماضي.

كما عوقب رونالدو بغرامة قدرها 1200 يورو (1600 دولار) اضافة الى غرامة قدرها 1050 يورو لريال مدريد الذي يملك عشرة ايام لاستئناف العقوبة.

ورونالدو هو هداف ريال مدريد في الدوري هذا الموسم برصيد 22 هدفا ونال في يناير كانون الثاني الماضي جائزة أفضل لاعب في العالم.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان