الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

0 0
19:30
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإسباني
لاس بالماس

لاس بالماس

0 1
19:30
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الداخلية تلحق بالأهلي الهزيمة الثانية في الدوري بهدف أحمد تمساح

07:21 م الإثنين 03 فبراير 2014

كتب - عمر قورة:

حقق فريق الداخلية اليوم الاثنين الانتصار الأول له في الدوري علي النادي الاهلي بهدف دون رد علي استاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف اللقاء الوحيد أحمد تمساح في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، وهي الهزيمة الثانية علي التوالي للأهلي في الدوري هذا الموسم بعدما خسر من المقاولين العرب الخميس الماضي بهدفين لهدف، وأول انتصار للداخلية في الدوري بعدما تعادل في أربع مواجهات وخسر في مناسبة وحيدة.

ليتجمد رصيد النادي الأهلي عند النقطة 12 في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر المقاولون، فيما ارتقي الداخلية الي المركز السابع برصيد سبع نقاط.

تقدم أحمد تمساح للداخلية في الدقيقة 18 بتسديدة أرضية علي يمين الحارس شريف اكرامي من خارج حدود منطقة الجزاء بعد هجمة مرتدة أربكت دفاعات النادي الأهلي، معلنا الهدف الأول في اللقاء.

واستفاق بعدها لاعبي النادي الاهلي وتمكنوا من الاستحواذ علي الكرة أطول وقت ممكن بشن غارات هجومية، وكاد أن يأتي هدف التعادل للمارد الأحمر لولا رعونة السيد حمدي وغياب أحمد شكري والمشاكس عمرو جمال أمام المرمي مع براعة الحارس أيمن فوزي الذي أبى أن تهتز شباكه في المباراة.

وبعد مرور نصف ساعة من اللقاء، دفع محمد يوسف مدرب الأهلي برامي ربيعة في وسط الملعب بدلا من أحمد نبيل مانجا لتأمين خطوطه في ظل تكتل لاعبي الداخلية في المنطقة الدفاعية واعتمادهم علي الهجمات المرتدة.

استمر نفس السيناريو في الشوط الثاني مع ضغط لاعبي الاهلي بحثا عن هدف التعادل، في الوقت الذي أقحم فيه محمد يوسف أحمد رؤوف عوضا عن السيد حمدي أملا في تحقيق المفاجأة، لكن الحارس المتألق أحمد فوزي نجم الشوط الثاني كان لكل هجمات الأهلي الخطيرة بالمرصاد.

ظل الوضع علي ما هو عليه حتي أنهي حكم اللقاء المباراة معلنا فوز الداخلية علي النادي الأهلي بهدف أحمد تمساح.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان