دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

6 2
22:00
دينامو زغرب

دينامو زغرب

دوري أبطال أوروبا
ميلان

ميلان

1 3
22:00
ليفربول

ليفربول

دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد

ريال مدريد

1 1
22:00
شتوتجارت

شتوتجارت

دوري أبطال آسيا للنخبة
الريان

الريان

1 3
19:00
الهلال

الهلال

كأس كاراباو
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

5 0
22:00
بارنسلي

بارنسلي

جميع المباريات

إعلان

لحية ''بيرلو'' الأكثر فخامة.. وهاورد: لحيتي ساعدتني في صد ضربة جزاء - صور

05:11 م الجمعة 28 فبراير 2014

تقرير- نورهان سراج:

نشرت صحيفة ديلي ميل، اليوم الجمعة، تقريرا طريفا عن لاعبي كرة القدم الذين اشتهروا بتربية لحيتهم، وتساءلت الصحيفة عن أفضل شكل لحية يمتكلها لاعب.

وعرضت ديلي ميل صورا لـ''ساندرو''، لاعب خط وسط فريق توتنهام الإنجليزي، وذكرت أن اللاعب، البالغ من العمر 24 عاما، اشتهر بتصرفاته الغريبة وقصات شعره الغير عادية، وتوقعت الصحيفة أنه لابد أن ساندرو فاجأ زملاءه بآخر قصة شعر ولحية قام بهم، بالرغم من اعتيادهم على قصات شعره الغربية.

وأضافت الصحيفة، أن ساندرو لابد من أنه اخذ يفكر كثيرا خلال فترة اصابته، التي استغرقت شهرين، عن الصورة التي سيظهر بها عند عودته، حيث اصيب ساندرو في المباراة التي جمعت فريقه ونادي ليفربول والتي انتهت بهزيمة توتنهام خمسة أهداف مقابل هدف، في ديسمبر الماضي.

وذكرت الصحيفة ان ''تيم هاوارد''، حارس مرمى نادي إيفرتون، صرح ساخرا ان لحيته هي ما جعلته يستطيع التصدي لركلة الجزاء التي قام بها اللاعب كريستيان بنتيكي، في المباراة التي جمعت فريقه مع نادي استون فيلا، اكتوبر الماضي.

أما لاعب ليفربول وتشيلسي السابق، ''راؤول ميريلس''، فقالت الصحيفة ان هذا اللاعب صاحب الـ30 عاما، اشتهر بعاداته الغريبة منها إطالة اللحية فضلا عن التغطية الكاملة لجسده بالأوشام.

ووصفت ديلي ميل، لحية ''اندريا بيرلو''، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، بأنها الأكثر فخامة، مؤكده انه لابد ان زملاءه في الفريق يشعرون بالغيرة منه.

أما لاعب نادي كوبنهاجن السويدي ''أولوف ميلبرج''، فقد أصبحت لحيته بمثابة علامة تجارية، كما وصفته الصحيفة.

وأصبح المهاجم ''آندي كارول''، لاعب وست هام يونايتد، يظهر بمستوى أفضل بعد أن قام بإطالة لحيته.

ومن اللاعبين المصريين الذي اشتهروا بإطالة لحيتهم، مجدي عبد الغني لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، الذي لقب بالبلدوزر أثناء فترة لعبه، وأيضا احمد الكاس لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، بالإضافة الى لاعب الاهلي السابق محمد رمضان .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان