الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

1 2
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

1 0
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

0 0
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. صفقة تبادلية بين ميلان والريال .. و" الجد" ايتو يثير الجدل

11:20 ص الخميس 27 فبراير 2014

صباحك أوروبي .. صفقة تبادلية بين ميلان والريال ..

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.


ايطاليا

كورييري ديلا سبورت

مسئولو روما يبحثون تمديد عقد بنعطية

يبحث مسئولو نادي روما تمديد عقد المدافع المغربي مهدي بنعطية بالرغم من كونه منضماً للفريق الصيف الماضي فقط ولم يكمل عامه الأول بعد مع الفريق وذلك كمكافأة للاعب على تألقه الشديد والملفت للأنظار هذا الموسم مع الفريق.

ويحاول روما قطع الطريق تماماً على ناديي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان اللذين يسعيان لإغراء اللاعب بالرحيل عن روما في أقرب فرصة بحسب التقارير الاعلامية التي انتشرت مؤخراً. وأشارت مصادرنا الى ان المدير الرياضي لروما والتر سباتيني سيعقد جلسة خلال الأسابيع المقبلة وقبل انتهاء الموسم مع وكيل أعمال اللاعب لبحث تمديد عقده مدة أخرى واظهار عدم وجود اي نية في الاستغناء عنه.

على لاعبي نابولي ان يتعلموا من الخسارة

أكد رافا بينيتيز انه على لاعبيه ان يتعلموا من أخطاء لقاء جنوا وعدم تكرارها مجدداً اذا ما ارادوا تحقيق شيء ايجابي بنهاية الموسم وذلك بعدما واصل الفريق تخبطه وخسر نقطتين جديدتين على ملعبه امام الفريق الزائر. وقال بينيتيز في تصريحات ابرزتها وسائل الاعلام في احدى الحفلات الخاصة بأحد الشركات الراعية 'في الشوط الأول اتيح لنا العديد من الفرص لإنهاء المباراة لكننا للأسف لم نستغلها'.

وأضاف بينيتيز 'جنوا ليس بالفريق الصغير للتقليل منهم والتعامل مع الامر بأنه كارثي ولكن في كل الأحوال علينا التوقف عن تلك الأخطاء الساذجة اذا ما اردنا الوصل إلى شيء في نهاية الموسم'. واستمر المدرب الاسباني في حديثه قائلاً 'علينا الان اغلاق الملف المحلي مؤقتاً والتركيز على لقاء سوانزي اليوم ومن بعده نفتح ملف لقاء ليفورنو ، علينا نسيان الخروج من دوري الأبطال بالتقدم أكثر في الدوري الاوروبي'.

جازيتا ديلا سبورت

اينزاجي يرشح الميلان للفوز على اليوفنتوس

رشح فيليبو اينزاجي مسئول قطاع الناشئين بالميلان ناديه للفوز على يوفنتوس يوم الأحد في الكالشيو مشيداً بتحسن الفريق تدريجياً منذ تولي المدرب الهولندي كلارنس سيدورف مهمة تدريب الفريق بدلاً من ماسيمو اليجري الذي اقيل بعد الخسارة من ساسولو في يناير الماضي.

وقال انزاجي في تصريحات صحفية 'أرى تحسن كبير في الميلان ، الفريق اصبح يؤدي بشكل جيد جداً '. وأضاف انزاجي ' بالتأكيد يوفنتوس هو اقوى فريق في ايطاليا حالياً ولكني متأكد من قدرة الميلان على تحقيق الفوز ومتشوق لرؤية كيف سيسير اللقاء يوم الأحد '.
واستمر اللاعب السابق للميلان في حديثه قائلاً ' الفريق في حالة بدنية اكثر من ممتازة حالياً بينما يعاني يوفنتوس بسبب المشاركة في الدوري الاوروبي وهو ما يعطي ميزة اضافية للميلان فالمشاركة الاوروبية تكون مرهقة عادة '.


ريال مدريد يريد مونتيلفو الميلان

بتعليمات مباشرة من كارلو انشيلوتي يستعد نادي ريال مدريد لإجراء صفقة تبادلية مع فريق ميلان للحصول على خدمات قائد الفريق ريكاردو مونتوليفو مقابل التخلي عن اللاعب الشاب كاسيميرو و الصفقة التبادلية أيضاً ترضي كلارنس سيدورف الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 22 عاماً.

كاسيميرو لا يلعب في التشكيلة الأساسية لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي لذلك قد تروق له فكرة الانتقال الى سان سيرو. على الجانب الأخر يعتبر مونتوليفو البالغ من العمر 29 عاماً العمود الفقري لفريق ميلان خاصة بعد رحيل قائد الفريق ماسيمو أمبروزيني في شهر يونيو الماضي. مونتوليفو الدولي الإيطالي يلعب في صفوف الروسونيري منذ عام 2012 قادماً من فيورنتينا، وأحرز معهم 6 أهداف في 49 مباراة لعبها معهم في الكالتشيو، منهم هدفين الموسم الحالي في 19 مباراة.


توهير يطالب جمهوره بمزيد من الصبر

في لقاء بين رجل الأعمال الاندونيسي ايريك توهير بشريكه ماسيمو موراتي لمناقشة الخطة المستقبلية للنادي قرر توجيه كلمة بسيطة لجمهور النادي يطالبه فيها بالصبر موضحاً ان بناء فريق قوي على الصعيدين المادي والفني يحتاج لوقت.

وقال توهير في تصريحات محلية ' انا وموراتي شريكان منذ عدة أشهر ومن الطبيعي ان نلتقي لنتحدث عن مستقبل الفريق كلما اتيحت الفرص '.

وأضاف ' الخطط تسير بشكل جيد جداً ولكن على الجمهور ان يعرف ان عملية بناء فريق قوي فنياً ومستقر مالياً تستغرق وقتاً ولا تتم بين يوم وليلة وعلى كل حال حديثنا كان عاماً عن الخطة المستقبلية وليس عن امر بعينه '.

واستمر الملياردير الاندونيسي في حديثه قائلاً ' لم يكن لدي وقت لمقابلة زانيتي لضرورة العودة إلى اندونيسيا وبالتالي لم نناقش مسألة تمديد عقده ولكني سأعود خلال اسبوعين لبحث خطة الموسم المقبل ومنها تمديد عقود اللاعبين ، اما في تلك المرة فاكتفيت باجتماعات مع الشركات الراعية والبنوك وركزت على الامور المالية بشكل اكبر '.

اسبانيا

ماركا المدريدية

الريال يمتع بسداسية في جليسنكيرشين

قدم ريال مدريد مباراة كروية ممتعة و اثبت انه ليس فقط مرشحا لنيل الليجا و كوبا ديل راي انما و بقوة المرشح الاول لدوري الابطال بهذا المستوى حيث أكتسح مضيفه شالكه الألماني ' المتهالك (6-1)، في اللقاء الذي جري بملعب فليتنس أرينا بذهاب دورالستة عشر ، ليضع الفريق قدمين في دور الثمانية من البطولة.

وضح الفارق منذ الوهلة الاولى في المهارات بين الفريقين و هو ما ادى لحالة من الرعب انتابت الفريق الالماني عندما عجز لاعبوه عن مجاراة نجوم الريال

تقدم كريم بنزيمه بالهدف الأول لريال مدريد بعد ربع ساعة ، وضاعف جاريث بيل النتيجة بعد ثلث ساعة وأضاف رونالدو الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني ، وكان رابع الأهداف عن طريق بنزيمه بعده بثلاث دقائق ، وسجل جاريث بيل الهدف الخامس منتصف الشوط الثاني ، وأضاف رونالدو الهدف السادس قبل النهاية بدقيقة ، وأحرز هونتلار هدف شالكه الوحيد في الوقت الضائع و هو احد اجمل اهداف المباراة


هل يلعب خضيرة المونديال ؟

قال ، يواخيم لوف مدرب منتخب المانيا الاول أنه ينتظر لحاق سامي خضيرة صانع لعب الريال بكأس العالم بالبرازيل الصيف و اضاف لوف في تصريحات نشرتها جريدة (سبورت بيلد) الألمانية 'خضيرة يشع طموحا في كل مرة أتحدث معه، أنتظر بالفعل مشاركته بالمونديال'.

وأضاف المدرب 'لا يشعر بأعراض الألم في الركبة وهو شخص يتميز بحبه للمقاومة، حالته البدنية الآن جيدة'. يشار إلى أن خضيرة أصيب في ودية منتخب بلاده أمام إيطاليا في نوفمبر الماضي بقطع مزدوج في أربطة الركبة اليمنى.

ا س المدريدية

رونالدو سعيد بالعودة للريال

أعرب كريستيانو رونالدو عن سعادته بالعودة وتسجيله ثنائية مساء الأربعاء خلال الفوز الكاسح على أرض شالكه الألماني 6.

واعترف أفضل لاعب في العالم خلال العام الماضي في تصريحات لقناة (بلوس) الإسبانية من مدينة جيلسنكيرشن بأنه شعر ب'الألم' بسبب عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات في الليجا بعد الطرد الذي حصل عليه امام أثلتيك بلباو.

وقال رونالدو 'إنني سعيد بالعودة وتسجيل هدفين ، لكن بداخلي حزن للتغيب عن اللعب في آخر ثلاث مباريات بالليجا، لم أستحق تلك العقوبة'.

وعن أداء الريال الرائع في الآونة الاخيرة، علّق هداف الليجا والتشامبيونز ليج الحالي 'الفريق يقدم مباريات متميزة، لقد لعبنا امام خصم كان في قمة مستواه، لكننا لم نعط له الفرصة، سجلنا ستة أهداف، واقتربنا من المرحلة المقبلة، الفريق كله كان جيدا بداية بكاسياس والدفاع حتى خط الهجوم، هنيئا لنا بالفوز'.

وفيما يتعلق بعصبتيه التي أظهرها بعد إهداره فرص في الشوط الأول، أوضح كريستيانو 'الحارس قدم مباراة جيدة وتصدى لفرصتين، لكني أثق بقدراتي، وزملائي يساعدونني على الوصول لأفضل مستوى، سجلت هدفين وأنا سعيد جدا الآن'.

وبخصوص الاستعدادات للدربي امام أتلتيكو مدريد في الجولة المقبلة من الدوري المحلي، قال قائد منتخب البرتغال 'سنصل متحفزين إلى تلك المباراة، نحن ريال مدريد وسنلعب لأجل الفوز'.

سبورت الكاتلونية :

برشلونه لن يجدد عقد تاتا

تؤكد مصادرنا مرة أخرى أن تاتا مارتينو لن يتم تجديد تعاقده مع الفريق عقب انتهاء مدته في صيف 2015، مشيرًا إلى أن إدارة النادي الكتالوني بدأت في البحث عن بديل له.

وأشار التقرير إلى أن هناك 7 مدربين مرشحين لخلافة تاتا في برشلونة، سيتم تقسيمهم إلى 3 أقسام وفقًا لأسلوب.

الأول، سيضم إرنستو فالفيردي مدرب أتلتيك بلباو، لويس انريكي مدرب سلتا فيجو وفيلاس بواش مدرب توتنهام السابق، مع تفضيل أول خيارين، لأنهما الأقرب لأسلوب بيب جوارديولا المدير الفني التاريخي للبرسا والحالي لبايرن ميونيخ الألماني .

الاحتمالية الثانية، جاءت في مصلحة دييجو سميوني مدرب اتليتكو مدريد ويورجن كلوب مدرب بورروسيا دوتموند، حيث أكد التقرير أن الكثير من الترشيحات تصب في مصلحة الثنائي، بسبب العمل الكبير الذي يقوم به المدربان مع فرقهما.

الخيار الأخير، رشح روبيرتو مارتينيز المدير الفني لايفرتون وفيتشينزو مونتيلا مدرب فيورنتينا الحالي، وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الأسماء ليست مطروحة بقوة لكنها متاحة في حالة تعذر الخمسة الأخرين . يذكر أن تاتا مارتينو يرتبط بعقد ينتهي مع 'البلاوجرانا' في صيف 2015.


تشافي : لا وقت للتشاؤم

اعتبر تشافي هرنانديز أن فريقه في وضع مثالي للفوز بكل الألقاب، مؤكدا أنه لا مجال للتشاؤم عقب الخسارة من ريال سوسييداد في الجولة الأخيرة بالليجا وانفراد ريال مدريد بالصدارة. وقال تشافي في مؤتمر صحفي 'إنها ساعة الحقيقة، لا يمكن ارتكاب أخطاء، الأمر يعتمد علينا في كل المنافسات، لم نخسر أي شيء وعلينا التحلي بالتفاؤل والايجابية'.

وسيواجه برشلونة غريمه المدريد في نهائي الكأس ويحتل حاليا المركز الثاني في الليجا بفارق ثلاث نقاط عن المدريد ، فضلا عن حسمه بشكل كبير لتأهله لربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي بالفوز في ذهاب ثمن النهائي على مان سيتي بهدفين نظيفين خارج الديار. وأشار تشافي إلى أن الفريق 'غاضب' من الهزيمة أمام ريال سوسييداد، لذا يتدرب بشكل قوي استعدادا لمواجهة ألميريا في كامب نو.

وأكد تشافي، الذي لم يشارك في مباراة سوسييداد على الرغم من ممارسته تمارين الاحماء لفترة طويلة أثناء الشوط الثاني، أنه لم يقرر أبدا بشكل منفرد العودة لدكة البدلاء عقب التأكد من أن المدرب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو لن يدفع به. وأضاف 'لا يمكنني فعل شيء من هذا القبيل أبدا، تربيتي لا تسمح لي باتخاذ قرارات تتعدى المدرب، هو صاحب الكلمة العليا'.

وكان مارتينو قد اعترف عقب اللقاء بأنه أخطأ في التشكيل والخطة التي لعب بها مباراة ريال سوسييداد بنتيجة 3-1. وأشار تشافي إلى أنه لا يشعر بالسعادة حينما يقدم مارتينو على تغييره وهو الأمر الذي لا يعتاد عليه موضحا أن هذا الشعور بالضيق 'طبيعي ومن طبائع البشر'.

ايقاف تاتا لمباراة واحدة بالليجا

أعلن نادي برشلونة أن لجنة العقوبات في الاتحاد الاسباني قررت ايقاف تاتا مارتينو مباراة واحدة بسبب شتمه للمدرب المساعد للفريق المستضيف 'ريال سوسيداد' ضمن الدوري الاسباني الممتاز والتي انتهت لأصحاب الارض سوسيداد 3-1.

وسيغيب تاتا عن مقعد المدربين اثناء مباراة ألميريا الاحد في الدوري واشار بيان البارسا الى ان : 'ايقاف تاتا شيء منتظر، لن نقدم اي استئناف، لقد استحق العقوبة'.

ويعتبر هذا الايقاف هو الاول للمدرب الارجنتيني منذ قدومه لكتيبة البرسا صيف 2013 قادماً من ريفر بليت الارجنتيني، ونال المدرب الكثير من صافرات الاستهجان والانتقادات من جماهير برشلونة بعدما فقد الصدارة لصالح الغريم المدريد الذي يحتل المركز الاول برصيد 63 نقطة من 25 مباراة، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 60 نقطة مناصفة مع اتلتيكو مدريد.


موندو ديبورتيفو الكاتالونية

فالديز لم يحسم بعد مستقبله

لم يحسم فيكتور فالديز مستقبله بعد الرحيل عن الفريق الكاتالوني بنهاية عقده هذا الموسم، وتبدو عليه الحيرة في الاختيار بين ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي وموناكو الفرنسي.و تشير مصادرنا إلى أن مفاضلة فالديز لن تكون متوقفة على المقابل المالي، خاصة أن مالكي الناديين لديهما ميزانية مالية كبيرة للغاية قادرة على جلب أفضل النجوم، ولكن يبحث عن النادي الذي سيجد فيه الراحة النفسية.

غير انه يبدو ان موناكو تبدو فرصته أقل في ضم فالديز، لأن حارس برشلونة لن يجد دعمًا نفسيًا داخل الفريق الفرنسي سوى من زميله السابق الفرنسي إيريك آبيدال.

وأضافت أن الوضع مختلف بالنسبة لمانشستر سيتي، فمدربه مانويل بلجريني لديه خبرة كبيرة في التعامل مع اللاعبين الإسبان، والفريق يضم بين صفوفه زملائه في المنتخب ديفيد سيلفا وخيسوس نافاس وألفارو نيجريدو، إضافة إلى لاعبين آخرين لهم تجارب سابقة في الدوري الإسباني مثل خافي جارسيا وأجويرو وديميكيليس وزاباليتا.

نشير إلى أن فالديز يعد طلبًا ملحًا لإدارة 'السيتيزن' خاصة في ظل الانتقادات الشديدة الموجهة إلى جو هارت، ولكن يبقى العائق الوحيد أن هارت هو اللاعب الإنجليزي الوحيد داخل صفوف 'السيتيزن'.


البا يتدرب منفردا

واصل ظهير برشلونة الأيسر جوردي ألبا، الذي غاب عن مباراة ريال سوسييداد الأخيرة في الدوري الإسباني لكرة القدم بسبب معاناته من حمل عضلي، اليوم المران بعيدا عن التدريبات الجماعية للفريق، حيث تتبقى أمامه ثلاثة أيام للتعافي قبل مواجهة ألميريا الأحد.

كما يواصل قلب دفاع الفريق الكتالوني، جيرارد بيكيه التعافي من الاصابة التي يعاني منها في الساق اليمني وستبعده عن الملاعب قرابة أسبوعين. ولليوم الثاني على التوالي واصل الحارس خوسيه مانويل بينتو اجراء التدريبات في صالة الألعاب الرياضية، لذا كان فيكتور فالديس وأوير أولازابال هما الحارسان الوحيدان اللذان شاركا في التدريبات الجماعية.

وشارك في مران امس عدد من اللاعبين الشباب مثل باتريك وجريمالدو وبلاناس وكابتوم ورودريجو تارين وخوانما وخوان أنتونيرو وروجيه رييرا وجوردي أورتيجا. ويحتل برشلونة المركز الثاني في الليجا برصيد 60 نقطة وهو نفس رصيد أتلتيكو صاحب المركز الثالث وبفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد المنفرد بالصدارة..

انجلترا

دايلي ميل

هل الاقالة السريعة مصير مويز ؟

يبدو أن ديفيد مويز قد أحرق ورقة الصبر الوحيدة لدى إدارة مان يونايتد، عقب الخسارة التاريخية أمام أولمبياكوس اليوناني بهدفين نظيفين في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وهناك تقارير تؤكد أن عائلة جلازر مالكة نادي 'الشياطين الحمر' تفكر في قرار الإقالة السريعة للمدرب الإسكتلندي، الذي خيب أمال الإدارة منذ انطلاقة الموسم.

التقرير أشار إلى أن مالكي النادي لا يثقون بعد في منح مويز مئات الملايين لعقد صفقات كبيرة في الصيف المقبل، وألمحوا إلى أن قرار الإقالة أصبح هو المناسب وفقًا لوضع الفريق المتراجع هذا الموسم.

ويعاني يونايتد كثيرًا هذا الموسم، حيث أنه يحتل المركز السادس في البريميير ليج برصيد 45 نقطة، فضلاً عن خروجه من مسابقتي كأس الاتحاد وكابيتال وان، وتأزم موقفه في دوري أبطال أوروبا في دور ال16 بعد خسارة الثلاثاء.


ديفو قد يكون لعب اخر مباراة مع توتنهام

قال تيم شيروود إن لاعبه جيرمين ديفو سيغيب عما قد تكون آخر مباراة له مع الفريق بسبب اصابته بشد في عضلات الفخذ الخلفية.

وكان من المتوقع ان يخوض ديفو (31 عاما) مباراته 364 وهي الاخيرة له مع توتنهام امام دنيبرو دنيبروبتروفسك الاوكراني في اياب دور 32 لكأس الاندية الاوروبية على استاد وايت هارت لين اليوم وسيحاول توتنهام تعديل خسارته بنتيجة 1-صفر في مباراة الذهاب.

واضاف شيروود 'سيكون حاضرا في المباراة ليودع الجماهير بين الشوطين' ممتدحا معشوق جماهير الفريق والذي يحتل المركز الخامس في قائمة هدافي النادي على مدار تاريخه.

وتابع 'جيمي جريفز كان الافضل الا انه يمكنك القول ان جيرمين يعد ايضا واحدا من افضل الهدافين الذين مروا في تاريخ النادي.' واستطرد 'دعونا نأمل في العثور على لاعب اخر مثل جيرمين ديفو.

كان مصدرا دائما للأهداف في كل مرة يرتدي فيها قميص النادي كان يلعب بكل ما أوتي من قوة وروح من أجل الفريق.

الجميع يقدر جهوده. انه أسطورة بالنسبة للنادي.' وسينضم ديفو الى نادي تورونتو الذي يلعب في دوري المحترفين الامريكي لكرة القدم.

ولا يزال ديفو يأمل في الانضمام لتشكيلة منتخب انجلترا بقيادة روي هودجسون لخوض نهائيات كأس العالم في البرازيل. وعلى الرغم من توقيعه رسميا للفريق الكندي الشهر الماضي فقد تمت اعارته من وقتها لتوتنهام مع وجود رؤية لرحيله عن توتنهام هذا الاسبوع للاعداد للموسم الجديد في الدوري الامريكي.

وسجل ديفو 143 هدفا في كافة المسابقات خلال فترتين له مع توتنهام وكان من المتوقع ان يلعب امام دنيبرو في محاولة لإضافة المزيد لسجله القياسي مع النادي من حيث عدد الاهداف التي سجلها على الصعيد الاوروبي والبالغ 23 هدفا وهو السجل الذي وصل اليه في وقت سابق هذا الموسم.

وكانت آخر مشاركة له مع توتنهام كبديل لفترة قصيرة في المباراة التي فاز فيها الفريق على ضيفه ايفرتون 1-صفر في الدوري الانجليزي في التاسع من فبراير الجاري.

وجاء آخر اهدافه عندما فاز توتنهام على ارضه 2-صفر على كريستال بالاس في وايت هارت لين في 11 يناير كانون الثاني الماضي.

الصن

جالتاسراي يؤجل الحسم لتشيلسي

على ملعب 'تورك تيليكوم ارينا'، فشل تشلسي في تكرار سيناريو عام 1999 لكنه عاد من معقل جالتا سراي التركي بتعادل ثمين بهدف لهدف.

وكان تشلسي الفريق الانجليزي الوحيد الذي يفوز في الاراضي التركية بعدما اكتسح غلطة سراي بالذات بخماسية نظيفة في اكتوبر 1999 ضمن دور المجموعات، وبدا الفريق اللندني الذي يصل الى الادوار الاقصائية للمرة العاشرة في المواسم ال11 الاخيرة، في طريقه لتكرار هذا الانجاز بعد ان تقدم على مضيفه منذ الدقيقة العاشرة وكان الطرف الافضل في اللقاء قبل ان تهتز شباكه بهدف التعادل منتصف الشوط الثاني اثر ضربة ركنية.

وارتدت المباراة ة طابعا مميزا لأنها جمعت تشلسي بهدافها السابق العاجي ديدييه دروجبا الذي قاد الفريق اللندني الى احراز دوري ابطال اوروبا عام 2012 عندما ادرك التعادل في الدقيقة الاخيرة ضد بايرن ميونيخ ليفرض وقتا اضافيا ونجح في نهايته في ترجمة ركلة الجزاء الترجيحية لينال فريقه شرف ان يصبح اول فريق من العاصمة الانجليزية يرفع الكأس المرموقة.


هل هو صامويل ام ' الجد ' ايتو ؟

يبدو ان صامويل إيتو مهاجم تشيلسي، بالفعل يبلغ من العمر 39 عامًا وليس 32 وهو العمر المثبوت في أوراقه الرسمية .

لدينا تصريحات صديقته السابقة ' أنا بارنكا' ، والتي أكدت أنه ايتو ولد عام 1974 أي أنه يبلغ 39 عامًا ،وذلك على خلفية التصريحات التي نشرت بدون دراية جوزيه مورينيو والذي أكد أنه لا يعلم كم يبلغ إيتو 32 أم 35 عامًا .

وأضافت بارنكا المزيد من السخرية من نكتة عمر إيتو بحسب التقرير وقالت:' يبدو أن إيتو قد قلل من عمره في الأوراق الرسمية ، منذ قدومه لأول مرة إلى أوروبا'.

كما أكد مصمم شعر إيطالي أن الكثير من نجوم كرة القدم قد كشفوا له عن عمر إيتو الحقيقي وهو 39 عامًا !! يذكر أن مورينيو قد أكد أنه لم يقصد إهانة إيتو حينما شكك في عمره ، مشيرًا إلى أن اللاعب لا يوجد غبار عليه من ناحية إنجازاته في الكرة الأوروبية.

'الخال' يريد التدريب في انجلترا

أكدت تقارير صحفية أن لويس فان خال مدرب المنتخب الهولندي الاول يتطلع لتدريب أحد الأندية الإنجليزية بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم بالبرازيل.

وأوضحت صحيفة 'دي فولكسكرانت' الهولندية أن فان جال لا يهتم بفرصة توليه تدريب فينورد بعد المونديال. وتردد اسم فان جال ، الذي أكد من قبل أنه سيترك المنتخب الهولندي بعد كأس العالم ، في الاسابيع القليلة الماضية كمرشح لتدريب فينورد ولكنه أكد للصحيفة أنه ليس مهتما بخلافة رونالدو كومان في تدريب فينورد وأنه يتطلع لتدريب أحد الأندية الإنجليزية.

وقال فان جال 'من هنا ، ستسنح لي الفرصة للتتويج بلقب الدوري المحلي في بلد رائع'.

وسبق لفان جال أن توج بلقب الدوري المحلي مع كل من أياكس الهولندي وبرشلونة الأسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان