دوري أبطال أوروبا
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
بولونيا

بولونيا

دوري أبطال أوروبا
ليل

ليل

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

المنتخب الإماراتي للشباب يبدأ استعداداته للقاء مصر ودياً الأربعاء

04:02 م الثلاثاء 25 فبراير 2014

المنتخب الإماراتي للشباب يبدأ استعداداته للقاء مصر

دبي - سبورتس أرابيا:

بدأ المنتخب الإماراتي للشباب تحضيراته لمواجهة منتخب مصر للشباب وديا يومي الأربعاء والخميس المقبلين، ضمن استعدادات الفريق لبطولة كأس آسيا تحت 19 سنة التي تقام في مانيمار نهاية العام الجاري.

وأدى المنتخب الإماراتي تدريبه الأول الإثنين في دبي، تحت إشراف المدرب خليفة مبارك،بمشاركة 22 لاعبا.

وتغيب عن المران ثلاثي نادي الجزيرة أحمد ربيع،أحمد العطاس وخلفان مبارك ولاعب العين محمد سعيد بوسنده لارتباطهم بمباريات رسمية مع أنديتهم في بطولة دوري أبطال آسيا.

وخلال المران ركز الجهاز الفني على إجراء تدريبات مكثفة لحراس المرمى باستخدام تقنية جديدة تستخدم لأول مرة في الشرق الأوسط وهي الكرات التي تطور توقيت وسرعة رد الفعل وسبق استخدامها في أمريكا وإنجلترا.

وقال خليفة مبارك إن 'هذا التجمع يعتبر هو الأول لمنتخب الإمارات للشباب عقب المشاركة في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان في أكتوبر الماضي'.

وأضاف :'شهدت القائمة انضمام لاعبين جدد للمنتخب وهم يوسف أحمد من الأهلي ولاعب الشعب بدر بلال النوبي ويوسف راشد من العروبة بجانب لاعبين شاركا في نهائيات كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة التي أقيمت في أبو ظبي العام الماضي هما أحمد راشد والحارس محمد حسن من نادي الوحدة'.

وتابع :'خلال مباراتي مصر الوديتين سأركز على إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين ، ومن الآن بدأنا الإعداد الجاد لبطولة كأس آسيا 2014'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان