دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رئيس اتحاد الكرة: انتخابات مجالس إدارات الأندية شأن داخلي للجمعيات العمومية

12:51 م الخميس 20 فبراير 2014

الكويت- أ ش أ:

شدد رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام على أنه سيرسل مذكرة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" للرد على خطاب الاستفسار بشأن ضرورة عدم إقامة أي انتخابات خاصة بالجمعيات العمومية في الأندية المصرية خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها أندية (الأهلي، والزمالك، والزهور).

وقال علام، في تصريح لصحيفة "الجريدة" الكويتية نشرته في عددها الصادر، صباح اليوم الخميس: "إنه سيتم إرسال مذكرة الرد، التي تؤكد أن انتخابات مجالس إدارات الأندية شأن داخلي للجمعيات العمومية، وذلك وفقا لقانون الرياضة الحالي".

وأوضح أن اتحاد الكرة لا يجامل أي طرف في أزمة خطاب الاتحاد الدولي بتعليق انتخابات الأندية، وينتظر حل الأزمة بين جميع الأطراف المتنازعة، وعلى رأسها وزارة الرياضة ممثلة في الوزير طاهر أبو زيد ، والمستشار خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، وذلك بعد أن تدخل مجلس الوزراء بشكل مباشر.

وأضاف علام أنه في حالة نجاح المساعي التي يقوم بها رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي، بشأن إعادة المجالس المنتخبة فستتم مخاطبة "الفيفا" بتأكيد عدم وجود أي تدخل حكومي من جانب الوزارة في أي انتخابات للأندية، مبينا أنه في حالة بقاء الوضع على ما هو عليه، وتمسك كل طرف بموقفه الرافض للطرف الآخر فستتم مخاطبة "الفيفا" أيضا بالوضع كاملا.

واستبعد أن يقوم مسؤولو الاتحاد الدولي بتنفيذ تهديد النشاط الرياضي في مصر بسبب أزمة انتخابات الأندية، مؤكدا أن اتحاد الكرة المصري يقف على مسافة واحدة من طرفي الأزمة، وليس له أية علاقة من قريب أو بعيد بالانتخابات التي تحددها الجمعيات العمومية، والتي تسمح لوزارة الرياضة بالتدخل فيها وفقا للقانون المصري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان