كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

- -
04:00
إكوادور

إكوادور

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
19:00
ألمانيا

ألمانيا

جميع المباريات

إعلان

مارتينو: الحديث عن التحكيم لن يفيدنا بشيء.. وبطاقة التأهل لم تحسم بعد

11:29 ص الأربعاء 19 فبراير 2014

مارتينو: الحديث عن التحكيم لن يفيدنا بشيء.. وبطاقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن، (إفي):

أكد الأرجنتيني خيراردو 'تاتا' مارتينو، المدير الفني لبرشلونة الإسباني أن الفوز على مانشستر سيتي في لندن بثنائية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لم يحسم بطاقة التأهل لفريقه، الا أنه 'يمنح الطمأنينة'، رافضا في الوقت ذاته الحديث عن القرارات التحكيمية.

وقال مارتينو، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، 'أشعر بالطمأنينة، لأننا قدمنا مباراة جيدة. فزنا بالتسعين دقيقة الأولى من 180 دقيقة. الان يجب علينا التعامل مع لقاء الإياب كما لو كانت مباراة الذهاب قد انتهت 0-0'.

وأشار مارتينو إلى أن فريقه قدم أداء قويا، مؤكدا أنه سعي لتحقيق الفوز منذ انطلاق المباراة.

وعن الجدل الذي أثير حول ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة جوناس اريكسون للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأحرز منها الهدف الأول، وأسفرت كذلك عن طرد الأرجنتيني مارتن ديميكيليس قال 'أخبروني أنها ربما تكون خارج منطقة الجزاء'.

وأضاف 'ولكن أيضا ألغى الحكم هدفا صحيحا للبرسا. لا أتحدث عن الحكام أو أتحدث قليلا (بهذا الخصوص)، لأن هذا لن يفيدنا بشيء'، مشيرا إلى أنه يهتم 'بالفريق والجوانب التي يجب علينا تحسينها'.

وحول مستوى ميسي، أبرز 'التزامه الكبير' بالضغط على الخصم لاستعادة الكرة.

وأشار إلى أن فريقه 'عانى' في بعض لحظات المباراة، موضحا 'فقدنا السيطرة على اللعب في 10 دقائق من الشوط الأول ومثلها في الشوط الثاني كانوا (لاعبو مانشستر) أكثر خطورة'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان